إنشاء مدارس متنقلة, مدارس متنقلة، مدارس جاهزة، بناء المدارس الجاهزة

المدارس والمنشأت التعليمية الجاهزة

تتمتع مباني المدارس الجاهزة التي ننتجها بدرجة أمان عالية بفضل هياكلها القوية بالإضافة لتصاميم مريحة وصحية. بفضل نسق الانتاج المتطور للهياكل القابلة للفك, التركيب السريع, الأثمان الاستثمارية فإن مبانينا القياسية الجاهزة تشكل فارق هاما عن المباني التقليدية الاسمنتية.

ننتج المباني التعليمية استنادا للمواصفات القياسية الدولية. تتضمن المباني التي ننتجها على الكثير من الأقسام الوظيفية مثل الفصول الدراسية, مكاتب المدرسية والإدارة, المكتبة, صالة ندوات واجتماعات, بوفيه, حجرات أنشطة, المراحيض والحمامات وغيرها من الأقسام.

تبقى تلك المباني  بين فئات المباني الثابتة المطلوبة تأسيسها من قبل الشركات المغيرة لأجل أن تستعمل كمنشآت مكاتب الشغل القابلة للتنقل في داخل مواقع الشغل. لغرض التثبيت على الإحتياجات الطارئة بما يخص تلك العقارات طوال مدة إنجاز المشروعات يتم أولياً التثبيت على عدد العمال وعلى مدة إستخدام العقار ومن الهام للغايةً التقيد خلال تصنيعها بمبادئ الأسباب المناخية وعلى الخواص الفنية وتوفير مختلَف أوضاع السكون في داخل المنشأ لأجل أن يزيد على كفاءات المستوظفين العاملين بداخلها.

تبقى تلك العقارات بين أصناف عقارات مكاتب الشغل الصانعة بطريقة عديدة القطع لها إقتراحات بالتخطيط والتصميم بالأمتار المغيرة المساحات. رغم هذا في وضعية توجيه الزبائن لطلبياتهم بأبعاد مغايرة عن الأبعاد المنوعة الجاهزة بين منتجاتنا عندئذ تقوم الفرقة الهندسية المنتسبة بكادر عمل الشركة التصميم والتخطيط استناداً عاى طلبات الزبائن وحل مسائلهم. قبل نصب وتشييد أي منشأ يتم وضع الحسابات الإحصائية على أسباب مناخ مساحة النصب وعلى أثقال الثلوج وجهود الهواء المتواجدة بالمساحة.