الحاويات في العراق

 الحاويات في العراق

تستخدم حاويات جاهزة فى المواقع الهندسية الانشائية بغاية الاستراحة المؤقتة للمهندسين فى موقع الشغل وتعمل تلك الحاويات على حماية المهندسين فى وقت السكون من أشعة الشمس ومن حرارة الأحوال الجوية حيث يمكن أن يتم تركيب نظام هوائى داخلها ، وتمتاز بأنها يمكن أن يتم نقلها من موقع لآخر الأمر الذي يوفر على صاحب الشغل تأجير قاعات لراحة المهندسين أو تأجير شقق مفروشة لذلك الغاية .

تستخدم تلكالحاويات كأكشاك للتجارة والبيع حيث يمكن أن تتحول الصندوق الى محل ضئيل يمكن نقله من موضع لآخر يتم استعماله بقصد الربح والتجارة ،  تلك الفكرة ناجحة فىاغلب الظروف وانها فى بعض الظروف تكون فكرة رائعة للتجارة وكسب الثروات .
تبقى حاويات جاهزة لأجل البيع تستخدم ك مكتب يتم فيه استقبال الزبائن والتعاقد مع العملاء ويحدث تجهيزة لاستقبال المستوظفين والعملاء وغير هذا من أغراض أصحاب الممارسات المغيرة .

فان مصنع كارمود يقوم بتفصيل الحاويات المناسبة لاسكان قائدي السيارات والمهندسين فى مواقع الشغل المغيرة ، ويحدث تصنيعها من مواد مميزة مقاومة للصدأ أو التآكل.

تَستطيع أن تختار من ضمن التصميمات الرائعة التى تعرضها كارمود على عملاءها، وللشركة تصاميم سنوية تتغاير من حيث الشكل الخارجى ، ومن حيث الفكرة التى تتمحور بخصوص فكرة التنقل.