اكشاك حراسة فيبر جلاس – اكشاك وبوفيهات – اكشاك جاهزه – اكشاك

كارمود الاسم الأول عالميا في إنتاج أكشاك الحراسة – اكشاك حراسة فيبر جلاس

إذا ما سنحت لك الفرصة بزيارة مدينة اسطنبول العريقة في تركيا وتجولت في أزقتها وشوارعها فمما لا شك فيه أن أحد الأسماء التي ستتكرر معك أينما تجولت هو اسم كارمود .

كبائن كارمود المصنوعة من البوليستر المدعم بالفايبرجلاس تعتبر الخيار المفضل في تركيا والكثير من دول العالم لاستخدامها ككبائن وأكشاك حراسة. تأتي أكشاك الحراسة من كارمود بأبعاد مختلفة اعتبارا من 1,5 * 1,5 متر وحتى 3,9 * 3,9 متر أو أكبر إن تطلب الأمر. كشك الحراسة من كارمود يمكن أن يحتويمرحاضا وحماما, مطبخا, مغسلة, غرفة أو أكثرغرفة نوم …الخ حيث يعمل مهندسو كارمود وأخصائييها على تصميم منتجات تتوافق مع حاجات الزبائن وتعكس رغباتهم.

كبائن كارمود تنتج بواسطة تكنولوجيا عالية وبطاقة إنتاجية تعتبر الأكبر عالميا. تنتج هذه الكبائن بشكل قطع (كل جدار لوحده) وذلك لتسهيل موضوع الشحن والتقليل من تكاليف النقل إلى الحد الأدنى. عندما تصل القأكشاك المفككة إلى المكان المطلوب يقوم فريق كارمود من الخبراء والفنيين بتركيبها خلال مدة زمنية قصيرة وتسليمها إلىالزبون جاهزة للاستعمال.

كبائن وأكشاك الحراسة من كارمود بمكن أن تستخدم على أبواب السفارات, الجامعات, المدارس, مخافر الشرطة, القطع العسكرية, المباني الحكومية, المجمعات السكنية…الخ