الاسكان الاجتماعي – مجمع السكني – الاعمار والاسكان

كارمود من الشركات التركية العريقة وصاحبة خبرة طويلة في مجال البناء المسبق الصنع والاسكان الاجتماعي. مشاريع كارمود تتوزع في 74 دولة حول العالم من القارة الأفريقية إلى أوروبا إلى آسيا وحتى أمريكا الشمالية والجنوبية. ما يميز كارمود هو اعتمادها على أحدث ما توصلت له تكنولوجيا البناء الجاهز من خلال شراء أحدث الآلات وتوظيف أكفأ الخبرات. بالنسبة لكارمود فإن الجودة العالية والتميز هي ثقافة ضمن الشركة يتشاطرها جميع فريق العمل من عمال الإنتاج إلى المدراء , قسم الرقابة على الجودة, قسم التصميم والدعم الفني, قسم المبيعات, قسم التغليف…الخ.

أحد أهم مشاريع الاسكان الاجتماعي التي أنجزتها كارمود كان في دولة العراق في محافظتي بغداد والكوت بمساحة إجمالية تجاوزت 170,000 متر مربع تألفت من 1884 شقة سكنية بالإضافة لمباني مرافق اجتماعية كمسجد, مستوصف, نقطة شرطة, ونقطة إطفاء.

الاسكان الاجتماعي يعتبر استثمارا ناجحا مع كارمود فالمدة الزمنية التي أنتجنا خلالها المدينة في العراق لم تتجاوز 7 شهور وهي فترة أقل بكثير من إنشاء نفس المدينة بطريقة البناء الخرساني ناهيك عن التكلفة التي لا تتجاوز 50% من الطريقة التقليدية في البناء.

كارمود تعتبر شريكا استراتيجيا للعديد من الحكومات وشركات المقاولات الكبرى لتنفيذ هذا النوع من مشاريع الاسكان الاجتماعي.