المنازل الجاهزة في لبنان

المنازل الجاهزة في لبنان

المنازل الجاهزة
تستخدم المنازل الجاهزة في المستودعات والمدارس والاستراحات ومواقع المشاريع وغيرها ..

يوجد لدينا في مصنع كارمود مجموعة  متكاملة من مغاير التخصصات يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية حيث تحاول إدارة المصنع على الدوام بتدريبهم على كل حديث في ميدان تشييد المنازل الجاهزة لتقديم أمثل الخدمات للزبائن ولنصل إلى المبتغى المنشود .

لهذا كان علينا بمصنعنا أن نتسابق مع ذلك التقدم وموائمة تلك النهضة في تشييد المباني السريعة حيث لا يستغرق تطبيقها كثيرا من الوقت مع سهولة التكبير والتصغير وإمكانية نقلها من موقع لآخر.

( دقة في الأداء وسرعة في التنفيذ والجودة العالية )

تنتج كارمود المنازل الجاهزة باستعمال أجدد ما توصلت له تقنية التشييد الجاهز مقدمة حلولا آمنة, سريعة التركيب وذات قيمة عالية فيما يتعلق لسعرها الاستثماري. لا يبقى حواجز للمخطط والتصميم الذي يمكن أن تفكر له مع بيوتنا الفولاذية. بمجرد أن يستلم فريقنا المتخصص من المهندسين طلبك أو المخطط المقرر يدويا سيقومون بالعمل عليها لتقديمها بما يتناسب مع نسق إصدار المنازل الفولاذية. تعتبر تقنية هياكل الصلب الخفيفة هذا النهار الأوسع انتشارا بفضل الفوائد الكثيرة التي تقوم بتقديمها مثل السن الطويل للمبنى, الأمان, الهيكل الخالي من الخلل والنقائص, صديق للبيئة, المطواعية والأهم من هذا هو الثمن الاستثماري.

احصل على بيتك الفولاذي الذي تحلم به في فترة وجيزة للغاية.