البيوت الفولاذية هي الخيار الأمثل لأمان أكبر و شكل أجمل

ازداد انتشار البيوت الفولاذية كثيرا في أيامنا هذه وذلك لتصاميمها الجميلة, هياكلها الآمنة و خيارات الإكساء الخارجي المتعددة التي يمكن تطبيقها. تقدم البيوت الفولاذية فرصا متنوعة للزبائن بفضل موديلاتها المتعددة التي تتميز بالرفاهية بالإضافة لكونها تنتج خلال فترة زمنية قصيرة مقارنة مع الأنواع الأخرى من المنازل.
يتم إنتاج البيوت الفولاذية باستخدام تكنولوجيا متطورة بحيث يكون الهيكل بشكل كامل قابلا للفك والتركيب بفضل استعمال البراغي والصواميل بدل اللحام, ويتم تركيب المنزل في الموقع المطلوب من قبل فريق كارمود. بفضل خصائص المتانة والمرونة التي تتمتع بها مادة الفولاذ فإن البيوت الفولاذية آمنة جدا من حيث مقاومتها للزلازل. تمثل البيوت الفولاذية حلا مريحا ورفاهيا يمكنك من العيش بسعادة مع من تحب.


جميع مخططات وموديلات بيوتنا الفولاذية تعكس خبرة مهندسينا ومعماريينا في تقديم منازل مريحة وجميلة. كما يمكننا أن ننتج البيوت الفولاذية وفق مخططات زبائننا الخاصة لكي تلبي توقعاتهم تماما.
الخطوة الأولى في عملية إنتاج البيت الفولاذي تبدأ من اتخاذك لقرار شراء البيت الفولاذي من كارمود سواء من طابق واحد أو طابقين, من ثم وبعد تأكيدك لأي موديل ستختار سيتم تحضير ملف إنتاج ويرسل لقسم الإنتاج في كارمود. سيقوم قسم الانتاج بدوره بتحويل الملف إلى الحاسوب بعد أن يتم فحصه من قبل قسم الرقابة على الجودة. تبدأ الآلات المؤتمتة ,ووفقا لمعلومات الإنتاج الموجودة في الملف, بقطع, ثني وتثقيب مقاطع الفولاذ وتصنيعها من خلال نظام إنتاج بالعمل المتسلسل ويجري العمل على إنهاء إنتاج البيت الفولاذي بشكل كامل بحيث يكون جاهزا للشحن. في غضون ذلك يكون العمل جاريا وعلى التوازي في تحضير جميع الاجزاء الأخرى كالأبواب, النوافذ, الباب الفولاذي, تغطية السطح, شبكتي الكرباء والماء وتركيباتهما, والطلاء بحيث تكون أيضا جاهزة للشحن. جميع الأجزاء والمواد يتم تغليفها وتحميلها في الشاحنة أو حاوية النقل بعد أن يجري فحصها من قبل قسم الرقابة على الجودة. ترسل كارمود فريق التركيب إلى الموقع ليكون هناك مع وصول المنزل ويعمل الفريق بخبرته المتراكمة على تركيب المنزل خلال فترة زمنية قصيرة بحيث يسلم إلى الزبون جاهزا للاستخدام.
يمكن للزبون الاختيار من ضمن عدة خيارات جمالية للتكسية الخارجية: مركبات الألمنيوم, الزجاج, الخشب, ألواح الاسمنت, تكسية حجر وغيرها.
تعتبر البيوت الفولاذية الأكثر تفضيلا في تركيا ويعزى ذلك بشكل رئيسي للزلازل التي شهدتها عدة مدن تركية وسببت فقدان الكثير من الأرواح. لذلك فقد أصبح من المعروف الآن لدء الكثيرين أن البيوت الفولاذية أضمن وأكثر أمانا من البيوت الخرسانية في مقاومة الزلازل.