ننتج الحلول الجاهزة (تسليم مفتاح) من مباني مواقع العمل ومباني المكاتب مسبقة الصنع

بالتأكيد سيكون مشروعك أسهلا مع مباني مواقع العمل الجاهزة من كارمود ذات التصميم المريح والاستخدام الوظيفي العملي. تنتج كارمود مباني مواقع العمل من خلال نظام إنتاج بالعمل المتسلسل بتقنية الربط بالبراغي بدل اللحام مما يجعلها عملية تركيبها سهلة وسريعة وأسعارها اقتصادية مما يساعد على نجاح مشروعك منذ بدايته.


مرتكزة على خبرتها الدولية وجودتها العالية فإن أهم ما يميز كارمود هو تسليم المشاريع المطلوبة بالوقت المحدد. تقدم كارمود مباني مواقع العمل المسبقة الصنع إلى زبائنها مع ميزات الأسعار المنافسة وسرعة الإنتاج وذلك بفضل خبرتها الطويلة المتراكمة واعتمادها على رأسمالها الذاتي.
تقدم كارمود مباني المكاتب ومواقع العمل الجاهزة المنتجة بأحدث الطرق. من بين منتجات مباني مواقع العمل يمكنك أن تجد: مباني جاهزة, مباني مواقع البناء, مباني مكاتب وإدارة, مباني مدارس جاهزة, مبنى مستشفى جاهز, مباني صحية, قاعة طعام, مهجع, سكن عمال, مباني للاستخدام الدائم, مباني محمولة وهكذا.
نفذت كارمود الكثير من المشاريع حول العالم بتصاميم معمارية فريدة, ومريحة. مباني مواقع العمل الجاهزة من كارمود تقدم لك الأمان والبيئة المعيشية المريحة بفضل معايير الجودة الدولية المتبعة في الانتاج.
يتم تحضير تصميم ومخطط مباني مواقع العمل الجاهزة من كارمود من قبل فريق تقني محترف تحت إشراف خبراء من المهندسين والمعماريين في مكاتبنا. يتم إنتاج مباني مواقع العمل من كارمود وفقا لمقاييس وجودة عالية وبتركيز عالي على رضا الزبائن.
ستكون حتما راضيا مع الأسعار المنافسة والجودة العالية لمباني كارمود الجاهزة لمواقع العمل.
بما أن عوامل الراحة والأمان هي أهم النقاط التي تهتم بها كارمود في تصميم مباني مواقع العمل لذلك فإن موديلات المباني الجاهزة من كارمود صنعت لكي تعكس خصائص الراحة, العمر الطويل, التصميم الجميل وكونها صديقة للبيئة. يمكن أن تأتي مباني مواقع العمل من طابق أو طابقين.
يتم إنتاج مباني مواقع العمل من كارمود ضمن معمل متطور بمساحة 13 ألف متر مربع من خلال نظام إنتاج العمل المتسلسل بخصوط إنتاج مؤتمتة. تنتج هذه الأبنية بتقنية الهياكل القابلة للفك والتركيب باستخدام البراغي بدل اللحام مع مراعاة عنصر الأمان في جميع التفاصيل. بالنسبة للمباني الجاهزة من طابق أو طابقين وبعد أن تأتي موافقة الزبون يتم تجهيز ملف التصنيع للمبنى المطلوب في قسم الانتاج ويتم تحميله على الكمبيوتر. بعد تحميله على الكمبيوتر تبدأ خطوط الانتاج بمعالجة صفائح الفولاذ من خلال قصها, ثنيها وتثقيبها ويتم إنتاج البناء بشكل كامل ضمن بيئة المعمل بشكل قطع قابلة للتركيب والفك وباستخدام خطوط إنتاج مؤتمتة. نظام إنتاج هذه المباني بهياكل قابلة للفك والتركيب يجعلها أكثر تحملا كما يجعل من السهل نقل البناء إلى مكان آخر لاستعماله في مشروع جديد إذا لزم الأمر. تنتج مباني المواقع العمل من كارمود بشكل سريع ويتم شحنها إلى الزبون وتسلم جاهزة للاستعمال المباشر.
بجهود فرقنا الخبيرة في التركيب فإن تجميع المباني الجاهزة لمواقع العمل يمكن أن يتم بشكل سريع.
تسلم مباني كارمود الجاهزة لمواقع العمل إلى الزبون متضمنة كل الأجزاء مثل الباب الفولاذي الخارجي, الأبواب الداخلية الخشبية, نوافذ معزولة, تمديدات الكهرباء والماء, تركيبات الكهرباء والتركيبات الصحية, تغطية السطح, الطلاء الداخلي والخارجي. جميع المواد والأجزاء الداخلة في صناعة مباني مواقع العمل الجاهزة يتم اختيارها من أجود الماركات التركية. يمكنكم الاطلاع على مواصفات المباني الجاهزة على موقع كارمود.
تقدم كارمود خدمة ما بعد المبيعات لزبائنها الكرام متضمنة ضمانة لمدة سنة ضد أخطاء سوء الصنع والتركيب.