كبائن- ‫كوفي شوب وأكشاك جاهزة – كشك كوفي شوب

 كبائن جاهزة من كارمود

 من العسير أن تجد مكانا مناسبا لتنفذ مشروع مطعم داخل حدود منطقة حيوية في المدينة التي تقطن بها نظرا لندرة الأماكن المناسبة, تكاليفها العالية للغاية, وتكلفة الديكور وغيرها. إن فكرة اقتناء مقصورة مطعم من كارمود تمثل حلا ممتازا هابط الكلفة ويحقق القصد المرجو من ذلك الاقتصاد.

مقصورة أو كابينة المطعم من كارمود تأتي بخيارات متنوعة من الأبعاد و لديه العميل الإنصياع الكافية لاختيار الأبعاد المطلوبة, المساحات الوظيفية المطلوبة, حمام ومرحاض, مغسلة, أرفف, والكثير من الاختيارات الأخرى.

مقصورة المطعم من كارمود قابلة للنقل بسهولة من موضع لآخر وتمثل تلك النقطة بحد نفسها أفضلية رائعة إذ يمكن نقل المطعم لمنطقة أكثر تكدسا ومنفعة إذا تطلب الشأن.

كبائن كارمود قد تستخدم ككبائن بيع مواد غذائية, كشك بيع وجبات سريعة, كشك بيع خبز, كشك بيع مشروبات باردة وساخنة, كشك كوفي شوب, كشك كافيه

يتم استعمال أكشاك كارمود الجاهزة بموديلاتها المغيرة وهياكلها القوية في اكثر من 90 جمهورية العالم. تقدم كبائن كارمود المصنوعة من البوليستر المعزز بالفايبرجلاس إجابات عملية مغايرة مثل دكاكين تجارية او أكشاك بيع تذاكر كما تنتج كارمود الاكشاك في عرض السلع المغيرة المرغوب بيعها مثل الكتب و والحلوي والمشروبات والعصائر وتذاكر الإحتفالات والمباريات والوجبات الصحية وغيرهم من السلع،