Karmod Arabic

المنازل الجاهزة  – صور بيوت جاهزة – تصاميم بيوت جاهزة

المنازل الجاهزة – صور بيوت جاهزة – تصاميم بيوت جاهزة

الحصول على منزل جميل بسعر معقول ومساحة كبيرة: هل هي معادلة مستحيلة

لعل كل من تسأله إن كان ممكنا الحصول  على بيت جميل بتصميم عصري, مساحة كبيرة, توزيع مريح للغرف وبسعر اقتصادي سيكون جوابه بأن ذلك مستحيل. لكنك إذا سألت كارمود نفس السؤال فستجد الجواب عبارة عن تشكيلة واسعة من  خيارات المنازل الجميلة بمساحات مختلفة, تصاميم عصرية متميزة, ومخططات وظيفية مريحة أشرف على وضعها خبراء مهندسين ومعماريين.

إذا كل ما عليك فعله هو اختيار البيتالذي يلبي احتياجاتك من حيث عدد الطوابق, المساحة, التصميم ,الديكور ,من على موقع كارمود من ضمن منتجاتها القياسية. لكن في حال لم تجد طلبك فهل هناك من خيارات أخرى. نعم فكارمود تتمتع بمرونة عالية في استقبال طلبات الزبائن الخاصة من المنازل الجميلة التصميم ودراستها ومن ثم تنفيذها وفق تقنية الإنتاج مسبق الصنع انتاجها على حسب طلب الزبون ابتداء من الديكور الداخلي والمنظر الخارجي للمنزل وعدد الغرف ومساحتها بالاضافة الى ذلك ممكن ان يبنى عدد من الطوابق في منزل واحد .

مع كارمود يمكنك حتما ان تبني المنزل الذي تتحلم به باسعار تصل الى نصف او ربع البيت التقليدي ياتي مجهز من شبكات الكهرباء والماء لاحة لاحضار عمال وتركيبها مما يوفر عليك اجار المواد والعمال ,تاتي هذه المنازل عازلة للصوت والحرارة ,يمكن توسيعها في اي وقت لانه عبارة عن الواح اسمنتية مركبة بالبراغي ,

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: