المنازل الجاهزة في ليبيا، المنازل الفخمة – بيوت طابقين

اسعار البيوت الجاهزة في ليبيا

ظهرت حديثا تقنية التشييد المسبق الصنع والتي تعتمد على نحو أساسي على إصدار البيت بشكل إجمالي ضمن بيئة المصنع بحيث تصنع الجدران, مقاطع الهيكل الفولاذي بأشكالها المغيرة, هيكل السقف وجميع أجزاء شبكتي الماء والكهرباء وتركيباتهما بالإضافة للأبواب والنوافذ وغيرها من الأجزاء. تعتبر كارمود من المؤسسات الرائدة في ذلك القطاع حيث يتم إصدار أجزاء المنزل تحت سيستم رقابة صارم على الجودة أما فيما يتعلق للأبواب والنوافذ والقطع الجاهزة الأخرى فيتم انتقاؤها من أمثل أشكال الماركات المعروفة.

تتيح تقنية تشييد البيوت الفخمة الجاهزة الإصدار الروتيني من القطع والأجزاء وهكذا تختصر الوقت, تقلص من التكليفات لأن نفس المواد تستخدم الأمر الذي يتيح تقصي وفورات في المشتريات تنعكس على سعر المنتج, هناك اختيارات واسعة لإكساء المنزل الداخلي والخارجي بحيث ينتقل البيت من شكله القياسي بأدنى حاجز من الخصائص إلى بيت فخم يحاكي موديلات وتصاميم المنازل الفخمة التقليدية.

من الممكن في هذه البيوت اختيار عدد الغرف والحمامات ومساحتها ,واختيار الديكور المناسب له من تصاميم كارمود او ارسال التصميم الذي يريده الى مهندسيين كارمود وسوف يعملون على انتاج كل شيئ في البيت الجاهز على حسب الطلب .