الوحدات السكنية الجاهزة – الوحدات الجاهزة – المشاريع السكنية الجديدة

شركة كارمود التركية للبناء الجاهز التركي والابنية الحديثة بالعوازل الحرارية

تقدم شركتنا البناء التركي الجاهز

بناء جاهز (فيلا) غاية في الجمال
والمتانة وبالوان جميلة ومدروسة بعناية فائقة- البناء معزول بالكامل ومصنع من مواد عالية الجودة ليبقى زمنا طويلا بفضل مقاومته لعوامل الطبيعة المختلفة حيث يصل العمر الافتراضي الى أكثر من 30 عاما ,لقد صمم هذا البناء الجذاب ليكون بديلا حقيقيا للبناء التقليدي المكلف والذي يحتاج لفترة إنشاء طويلة.
ان هذا البناء سهل النقل والتركيب , وهو البناء الافضل للمشاريع السكنية والسياحية المتميزة بفضل قواطعه المصنوعة من الحديد المجلفن وبفضل الحوائط والاسقف التي تصل سماكتها الى 10 سم والمصنعة من عدة طبقات من مواد عازلة ومقاومة للصدمات والاعاصير والزلازل بفضل نظام بهلن الفريد الذي يعطي الامان والمتانة والعزل التام للبناء.

كارمود وبخبرة أكثر من ربع قرن من إنتاج المباني والوحدات السكنية الجاهزة تفخر أن تقدم لكم آخر ما توصلت إليه من تكنولوجيا البناء الجاهز. كارمود وبفضل الثقة والسمعة الطيبة التي بنتها على طول سنوات خبرتها أصبحت الخيار المفضل للكثير من الشركات والحكومات لتنفيذ المشاريع السكنية الجديدة. تنتج كارمود الوحدات السكنية الجاهزة من طابق أو طابقين وبمخططات قياسية أو مخططات معدلة حسب طلب الزبون.
يمكن للزبون اختيار مواصفات كارمود القياسية المناسبة لمشاريع الإسكان الكبيرة حيث من المهم الحفاظ على مستوى سعري اقتصادي, كما تقدم كارمود خيارات متنوعة وكثيرة للمواصفات الفنية بحيث يختار الزبون بيته بنفسه وبالمواصفات المرغوبة.
الوحدات السكنية الجاهزة من كارمود تعتبر الحل الأمثل للحكومات وشركات الإعمار لمواجهة العجز الحاصل في تأمين سكن كريم لمتوسطي وقليلي الدخل وخلال فترة إنجاز قياسية. كارمود نفذت أكبر مشروع مسبق الصنع في العالم يتم تنفيذه في فترة سبع شهور في العراق حيث تألف المشروع من 1884 وحدة سكنية بمساحة 84 م² للشقة الواحدة بالإضافة لمساحة 15,000 م² من مباني المرافق الاجتماعية التابعة للمشروع والتي تضمنت, مسجد, نقطة شرطة, مدرسة ووظائف أخرى.