Karmod Arabic

تصميم المنازل, البيوت الجاهزة, خرائط منازل

تصميم المنازل, البيوت الجاهزة, خرائط منازل

تصميم المنازل

 بما أننا في كارمود خبراء في ديكور المنزل والتصميم سنسهل عليكم هذه العملية ونعطيكم بعض النصائح والمفاتيح التي يجب عليكم النظر بها قبل إنشاء منزل احلامك.

ما هي احتياجاتك الاساسية؟ أولا وقبل كل شيء، يجب تحليل الوضع  وتحديد نوع السكن الذي يناسبك. فمثلاً عائلة كبيرة معها كلب لديها احتياجات مختلفة عن شاب يريد الاستقلال لأول مرة في منزل والديه وتطوير حياته المهنية. وباختصار، كن واقعي التفكير في ما يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك وباقي أفراد عائلتك في منزل المستقبل.

ما هي المساحة المناسبة لي؟ قضية المساحة في المنزل أمر ضروري لأنها سوف تعتمد التكلفة. هنا يدخل مجددا موضوع احتياجاتك: إذا كنت تخطط زيادة أفراد عائلتك في المدى المتوسط، سوف تختار مساحة أكبر حيث يمكن لأطفالك في المستقبل أن يشعرو بالراحة فيها. على العكس من ذلك، إذا كانت تلك المرحلة من حياتك قد انتهت، نوصي بأن لا تزيد من متطلباتك. حتى إذا كنت تعول على ميزانية ضيقة، والمنازل الصغيرة لديها ميزة كبيرة على المنازل الكبيرة، لأن هذه الأخيرة تحتاج إلى الكثير من الاهتمام، إذا لم تتفقدها بانتظام، فإنها يمكن أن تعطي أكثر من مشكلة في المستقبل.

الألوان هي الحاسمة في جعل منزلك أكثر ترحيبا. تأكد من أن الألوان على الجدران والسقوف الخاصة بك منفصلة، ولكن أن تكون الإكسسوارات نابضة بالحياة.  بألوان زاهية وإضافة الستائر سوف تخلق شعور لطيف جدا من المساحة. والزهور والنباتات مقابل المنزل ايضاً يمكن أن تعطي الكثير من السحر.

 

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: