Karmod Arabic

كارمود الاسم الأبرز ضمن شركات ومصانع خزانات المياه البلاستيكية من الفيبرجلاس أو البولي إيثيلين

كارمود الاسم الأبرز ضمن شركات ومصانع خزانات المياه البلاستيكية من الفيبرجلاس أو البولي إيثيلين

خزانات مياه

منذ العام 1986 وكارمود لا تزال تقدم منتجاتها الرائدة من خزانات المياه إلى مكان البيع والشراء التركية والأسواق الدولية الأمر الذي أكسبها حصيلة من الخبرة في تصنيع خزانات المياه بكافة أنواعها وأحجامها. سواء كنت بحاجة لخزان ماء بسعة 100 لتر وحتى سعة 100 طن فإن كارمود تستطيع أن تزودك بأفضل حل يناسب احتياجاتك من خزاناتها المصنوعة من البوليستر أو البولي إيثيلين.
تعتبر خزانات الماء ذات ضرورة عظيمة وعملية اختيار خزان الماء الملائم من جهة الأمان والمحددات والقواعد الصحية يلزم أن تحظى باهتمام بالغ. لهذا فإن كارمود طورت أجود أشكال خزانات المياه والتي أنتجت باستعمال تكنولوجيا إصدار مميزة من نوعها ومواد أولية عالية الجودة.

تطبق كارمود في إصدار خزانات المياه أعلى مقاييس الجودة الدولية والتركية وتستخدم أجدد تقنيات ونظم الانتاج كما توظف كفاءات ذات خبرة لتكفل تقديم سلع مبتكرة تتقدم رش
تقدم كارمود تشكيلة واسعة من إجابات تخزين المياه وتحتوي خزانات الفيبرجلاس وخزانات البولي ايثيلين بكميات وأشكال مغايرة وتستخدم تلك الخزانات على نحو مثالي كخزانات لمياه الشرب, خزانات مواد غذائية, خزانات مواد أولية صناعية, خزانات أسيد, خزانات وقود, صوامع تخزين حبوب, خزانات مواقع عمل تثبت تحت الأرض أو فوق الأرض.

تصنع كارمود خزانات المياه من مادتي البوليستر أو البولي إيثيلين واللتان تتوافقا مع معايير الصحة الدولية والتركية كما تمنح الخزانات هيكلا قويا قادرا على تحمل الضغط من الداخل والخارج وأن يتحمل اقسى الأوضاع المناخية. تأخذ كارمود بعين الاعتبار ايضا التصميم الجميل للخزانات التي تنتجها والبنية المتينة. بالإضافة لاستخدامها كخزانات للمياه فإن خزانات كارمود تستعمل بنجاح كذلك لتخزين المأكولات والمشروبات والحبوب, مياه الشرب, المواد الأولية الصناعية, وكخزانات لأنظمة الري بالتنقيط للاستخدامات الزراعية.

خزانات كارمود البلاستيكية منتجة خصيصا من مواد صالحة لتخزين المأكولات والمشروبات, كمادة البولي إيثيلين المتوازنة تجاه الأشعة فوق البنفسجية. كما أن خزانات كارمود تصنع بأسلوب الإصدار بالقولبة الدورانية عن طريق أجدد الآلات.

مع كارمود يمكن لزبائننا أن يختاروا من بين تشكيلة واسعة من خزانات الماء وسيحصلون حتما على منتج مبتكر, ذو تمكُّن تحمل عالية, صحي وآمن ومنافس سعريا.

 

1 thought on “كارمود الاسم الأبرز ضمن شركات ومصانع خزانات المياه البلاستيكية من الفيبرجلاس أو البولي إيثيلين

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: