كارمود الاسم الأبرز ضمن شركات ومصانع خزانات المياه البلاستيكية من الفيبرجلاس أو البولي إيثيلين

منذ العام 1986 وكارمود لا تزال تقدم منتجاتها الرائدة من خزانات المياه إلى السوق التركية والأسواق العالمية  مما أكسبها ثروة من الخبرة في صناعة خزانات المياه بمختلف أنواعها وأحجامها. سواء كنت بحاجة لخزان ماء بسعة 100 لتر وحتى سعة 100 طن فإن كارمود يمكنها أن تزودك بأفضل حل يناسب احتياجاتك من خزاناتها المصنوعة من البوليستر أو البولي إيثيلين.
http://www.karmodplastic.com/ar/

تعتبر خزانات الماء ذات أهمية كبيرة وعملية اختيار خزان الماء المناسب من ناحية الأمان والشروط الصحية يجب أن تحظى باهتمام بالغ. لذلك فإن كارمود طورت أفضل أنواع خزانات المياه والتي أنتجت باستخدام تقنية إنتاج فريدة من نوعها ومواد أولية عالية الجودة.

تطبق كارمود في إنتاج خزانات المياه أعلى معايير الجودة العالمية والتركية وتستخدم أحدث تقنيات ونظم الانتاج كما توظف كفاءات ذات خبرة لتضمن تقديم منتجات مبتكرة تتقدم بخ

طوات على المنتجات المنافسة في السوق.

تقدم كارمود تشكيلة واسعة من حلول تخزين المياه وتتضمن خزانات الفيبرجلاس وخزانات البولي ايثيلين بأحجام وأشكال مختلفة وتستخدم هذه الخزانات بشكل مثالي كخزانات لمياه الشرب, خزانات مواد غذائية, خزانات مواد أولية صناعية, خزانات أسيد, خزانات وقود, صوامع تخزين حبوب, خزانات مواقع عمل تثبت تحت الأرض أو فوق الأرض.

تصنع كارمود خزانات المياه من مادتي البوليستر أو البولي إيثيلين واللتان تتوافقا مع مقاييس الصحة العالمية والتركية كما تعطي الخزانات هيكلا قويا قادرا على تحمل الضغط من الداخل والخارج وأن يتحمل اقسى الظروف المناخية. تأخذ كارمود بعين الاعتبار أيضا التصميم الجميل للخزانات التي تنتجها والبنية المتينة. بالإضافة لاستخدامها كخزانات للمياه فإن خزانات كارمود تستعمل بنجاح أيضا لتخزين المواد الغذائية والحبوب, مياه الشرب, المواد الأولية الصناعية, وكخزانات لأنظمة الري بالتنقيط للاستخدامات الزراعية.

خزانات كارمود البلاستيكية منتجة خصيصا من مواد صالحة لتخزين المواد الغذائية, كمادة البولي إيثيلين المتوازنة تجاه الأشعة فوق البنفسجية. كما أن خزانات كارمود تصنع بطريقة الإنتاج بالقولبة الدورانية من خلال أحدث الآلات.

مع كارمود يمكن لزبائننا أن يختاروا من ضمن تشكيلة واسعة من خزانات الماء وسيحصلون حتما على منتج مبتكر, ذو قدرة تحمل عالية, صحي وآمن ومنافس سعريا.