سكن عمال – المنشأت الحديدية – النفط والغاز, المناجم والتعدين

قطاع النفط والغاز

مع التوسع العمراني الغير مسبوق والطفرة الحاصلة في مشاريع الطاقة سواء في مشاريع استخراج النفط والغاز, أو مشاريع التعدين والمناجم, أو المشاريع العمرانية الضخمة فإن الحاجة لسكن عمال في مواقع العمل أصبحت ملحة وضرورية في الوقت نفسه.

سكن عمال مواقع العمل من الأهمية بمكان حيث أصبح جزءا لا يتجزأ من حسابات المشروع وأصبحت الشركات الكبيرة تسعى لتأمين سكن مريح لعمالها في مواقع العمل النائية لتحسين إنتاجيتهم وزيادة التنافسية مع الشركات الأخرى للحفاظ على عمالهم من الانتقال لشركات أخرى.

كارمود وبخبرتها الطويلة تقدم سكن عمال لمواقع عمل شركات النفط والغاز , شركات المقاولات, شركات التعدين, شركات المناجم, وغيرها من الشركات العاملة في المناطق النائية. كارمود وقعت مشاريع مع أهم الشركات العالمية من أمثال شركة بريتيش بتروليوم حيث قدمت كارمود مباني مواقع عمل جاهزة كاملة لموقع مشروع الشاه دينيز في أذربيجان والذي يعتبر موقع أكبر احتياطي غاز طبيعي في العالم.

سكن عمال كارمود يأتي بمخططات جاهزة أو وفقا لطلب الزبون ويمكن أن يحتوي على مهاجع عمال, قاعة طعام, مطبخ, غرف استراحة, قاعة اجتماعات, مكاتب عمل, قاعات تدريب, حمامات ومراحيض وغيرها من الوظائف الضرورية لموقع العمل.