سوبر كرفانات جاهزة من البوليستر المدعم بالصوف الزجاجي, ألواح المباني الجاهزة من الفايبرجلاس

كبائن وكرفانات سوبر

كبائن ووحدات  وأكشاك جاهزة مصنوعة من البوليستر المدعوم بالفيبرغلاس

 كارمود و التوفيق الهائل الذي حققته منذ انطلاقتها عام 1986 بشكل إجمالي إلى ارضاء العملاء. نحن لا ننسى أبدا أن ميدان عملنا يعتمد على نحو أساسي على الإعلانات الشفوية وعلى رجوع العملاء لتكرار عملية الشراء. التزامنا تجاه زبائننا مكننا من تزويد الآلاف منهم بحلول مسكن موقع العمل, والمباني الجاهزة المصنوعة من الفايبرجلاس في تركيا وحول العالم.

طورت كارمود كبائن جاهزة مصنوعة من الفايبر جلاس لاستخدامها كوفي شوب , كبائن حراسة, كبائن بيع تزاكر وتكتات. إن تصميم تلك لكبائن الذي يصلح للاستعمال في مغاير الأحوال المناخية بفضل العزل الفاخر يتألف من الباب, النوافذ, الجدران, السقف, الأرضيات, و مفروشات أخرى متضمنة حسب المطلب. تأتي تلك الحلول من كارمود بأبعاد و تصاميم مغايرة ومرنة بحيث تمنح جودة عالية للمنتج وهيكلا مقاوما للصدأ.

إن تنوع لحلول التي تقوم بتقديمها كارمود هو أحد أكثر أهمية أسباب فوزها. نحن نفتخر بإمكانيتنا لتقديم الحل الأفضل الذي يلبي احتياجات ورغبات كل فرد على حدة من حيث المقدار والإضافات المطلوبة.

تاتي هذه الكبائن مجهزة بحمام ومغسلة ومنها لا على حسب حاجة الزبون ,كما ان زجاجها ياتي مظلل للحماية من اشعة الشمس الحارة ولعدم رؤية من هو في الخارج ماذا يوجد داخل الكبين الا عند فتح النوافذ.

يمكن نقل هذه الكبائن بسهولة تامة اولا لانها خفيفة وثانيا تفك وتركب بسهولة تامة