Karmod Arabic

كرفانات للبيع في العراق

كرفانات للبيع في العراق

كرفانات للبيع في العراق

يسر شركة كارمود ان تقدم انتاجها من تجهيز ونصب الكرفانات والجملونات لكل الأبعاد المطلوبة لتلبية مختلف احتياجات الأفراد أو الحكومات أو التجار أو الشركات الأجنبية. كرفانات كارمود تنتج بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرة وباع طويل في هذا المجال. كما أن كارمود تنتج كرفاناتها في معمل متطور باستخدام أحدث التكنولوجيا المتبعة في تشكيل الحديد وطليه. كرفانات الجيل الجديد من كارمود تتميز بكونها ذات هيكل قابل للفك والتركيب بشكل كامل ولا يستخدم فيها اللحام. جميع الأقسام المعدنية تأتي مجلفنة مقاومة للصدأ والعوامل الجوية كما أن جميع الأجزاء المعدنية الظاهرة تكون مطلية بطلاء كهروستاتي ضمن فرن خاص من أجل مقاومة أكبر وعمر أطول.

كرفانات كارمود تباع إلى كل أنحاء العالم وتستخدم في مواقع العمل, مواقع البناء, مواقع المشاريع السكنية والتجارية, كما أنها تستخدم كبيوت واطئة الكلفة لسكن النازحين واللاجئين.

تأتي كرفانات كارمود جاهزة متضمنة كل الأجزاء والأقسام من نوافذ, أبواب, تمديدات كهربائية, إنارة, تمديدات صحية, حمام و مغسلة, كابينة مطبخ . كما أنها يمكن أن تتضمن حسب طلب الزبون مكيف, خزان ماء, سخان ماء, ستائر للنوافذ والعديد من الخيارات الاضافية.
تتنوع استخدامات كرفانات كارمود حسب الغرض المطلوب من كرفانات موقع عمل, كرفانات سكن عمال, كرفانات مكاتب, كرفانات ثابتة ومتحركة, كرفانات سكنية, كرفانات مهاجع’ كرفانات قاعة طعام, كرفانات حمامات ومراحيض, كرفانات متصلة وغيرها الكثير من الاستخدامات.
كرفانات كارمود تأتي بألواح جدارية معزولة بمادة البوليستيرين بسماكة 5 سم و ألواح سقف بسماكة 12.5 سم مما يعطي الكرفان عزلا ممتازا ضد الصوت والحرارة بحيث تؤمن بيئة معيشية مريحة في جميع الظروف المناخية.

يمكن وصل عدة كرفانات مع بعضها البعض ومن ثم تقسيمها داخليا باستخدام القواطع لتشكيل المخطط المطلوب بالمساحات الوظيفية المرغوبة.
يسرنا الرد على استفساراتكم وتزويدكم بالمزيد من المعلومات . يمكنم زيارة موقعنا للحصول على معلومات الاتصال بنا

www.karmod.ae

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: