بيوت و غرف جاهزه بركسات للبيع

غرف جاهزة

يمكن لكارمود أن تنتج أنواع الحاويات وفقا لأبعاد ومخططات مختلفة, نظام ألواح جدارية مختلف, الغرض من الاستخدام وبهيكل جاهز أو قابل للفك والتركيب.

الحاويات القياسية تشير إلى نوع الحاويات التي تنتج ضمن بيئة المعمل بشكل كامل وبهيكل ثابت جاهزة للاستخدام, بينما تشير الحاويات القابلة للفك والتركيب إلى تلك الحاويات التي يتم إنتاجها مسبقا في المعمل بمزايا تجعلها سهلة النقل ومن ثم يتم تجميعها في الموقع المطلوب وتسلم جاهزة للاستعمال.
يمكن تصنيف حاويات وكرفانات كارمود وفقا لعدة معايير مثل الأبعاد, الهيكل والغرض من الاستعمال كما يلي:
– حسب الأبعاد تأتي حاويات كارمود بنوعين قياسيين 3*7 و 2.4*6 متر وهناك أنواع أخرى حسب طلب الزبون.
– حسب المواد والهيكل تأتي كحاويات ساندوتش بانل أو حاويات من صفائح الفولاذ المجلفن.
– حسب خصائص الانتاج تأتي كحاويات قياسية بهيكل ثابت أو حاويات قابلة للفك والتركيب.
– وأخيرا حسب الغرض من الاستعمال تأتي كحاويات موقع عمل, حاويات مكاتب, حاويات مباني إدارية, حاويات مراحيض وحمامات, حاويات كراج, حاويات شركات موبايل, حاويات مولدات كهرباء, وغيرها الكثير من الاستخدامات.


يمكن لكارمود أن تنتج حاوياتها القياسية وفقا لخمسين مخططا مختلفا. تأتي هذه الحاويات بأبعاد 3*7 أو 2.4*6 وتكون جاهزة للاستخدام. لغرض التصدير للبلدان البعيدة ولتحقيق ميزة في النقل ينتج كارمود الموديلين السابقين بهيكل قابل للفك والتركيب باتباع تكنولوجيا مختلفة تعتبر الأحدث من نوعها ويمكن تركيب هذه الحاويات في الموقع بواسطة فرقنا الخبيرة.
تدعى الحاويات والتي يمكن ربطها مع بعضها البعض بالحاويات المتصلة حيث يمكن بهذا النوع من الحاويات الحصول على مساحات أكبر ووفقا للمخطط المطلوب, بالإضافة لإمكانية وضع الحاويات فوق بعضها حتى ارتفاع ثلاثة طوابق. الحاويات المتصلة يمكن استخدامها في مواقع العمل, مخيمات عمال, مكاتب, مهاجع, قاعات طعام, مراحيض وحمامات, غرف استراحة, غرف اجتماعات, غرف تدريب ومحاضرات, مكاتب مبيعات, مكاتب إدارية والكثير من الوظائف الاأخرى.