فلل مسبقة الصنع – بيوت جاهزة في تركيا – بيوت جاهزة متنقلة

فلل مسبقة الصنع من كارمود

يسير عديد من الناس هذا العصر لشراء أراضي بعيدة عن زحمة المدينة وضوضائها وإنشاء منازل صيفية لهم على تلك الأراضي لينعموا فيها ببعض السكون والسكينة. سوى أن الإشكالية التي تواجههم هي ازدياد كلفة تشييد فيلا من طابقين في الوقت الذي لا يرغب فيه الكثيرون أن ينفقوا مبالغ هائلة لذلك القصد. لذلك الداعِي ولأسباب تتعلق بسرعة الإنجاز, هبوط التكلفة, والجودة العالية اتجه كثيرون باتجاه التشييد المسبق الصنع ليحصلوا على فيلتهم المرغوبة بالتصميم والتوزيع الذي يحتاجونه. الفلل الجاهزة تمثل خلفا عصريا آخذا بالانتشار بسرعة في العديد من البلدان عن التشييد التقليدي. مؤسسة كارمود قد كانت من أوائل المؤسسات التركية التي دخلت ميدان التشييد المسبق الصنع وطورت وأبدعت فيه لتصل منتجاتها هذا النهار إلى زيادة عن 74 جمهورية بخصوص العالم منها العديد من الدول العربية كالعراق, ليبيا, المملكة السعودية, جمهورية مصر العربية, جمهورية السودان, دولة الجزائر, دولة الأردن, الكويت, دولة الإمارات, دولة قطر, فلسطين, لبنان, وغيرها.

فلل كارمود المسبقة الصنع تأتي استنادا لأبعاد مغايرة ومخططات تم تحديثها من قبل معماريين وإنشائيين احترافيين وبخيرة كارمود التي تبلغ إلى 27 عاما كما أنها تأتي بميزات مغايرة من جهة الإكساء الداخلي والخارجي لتعكس أذواق العملاء المغيرة.

نظرا للمرونة التي تتمتع فيها كارمود في إصدار المنازل والفلل الجاهزة فإنها تمنح زبائنها فرصة تقديم مخططاتهم المخصصة ليتم دراستها وتطبيقها استنادا لمواصفات كارمود العالية الجودة.