كبائن وأكشاك جاهزة من كارمود

كبائن كارمود لجميع الاستخدامات

بدأت شركة كارمود عام 1986, وأخذت على عاتقها تقديم كل ما هو ابتكاري وجديد في صناعة المباني مسبقة الصنع. تكللت مسيرة كارمود التي بدأتها منذ 28 عاما بالكثير من النجاحات وشهدت إطلاق الكثير من المنتجات الابتكارية وتطوير طرق وخطوط الإنتاج بما يتناسب دائما مع أحدث التقنيات المعروفة في هذا المجال.

عملت كارمود منذ بداه في انتاج المباني الجاهزة  على تعزيز مفاهيم وقيم الجودة, رضى الزبون وتنمية مواردها البشرية وتأهيلها, وفي تطبيق ذلك عمليا حصلت كارمود على شهادة الجودة من آيزو 9001:2000 وشهادة الالتزام بمعايير الجودة من معهد المقاييس التركية كما كونت كارمود فريقا مؤهلا ذو خبرة غنية من المهندسين والمعماريين والفنيين. كل ذلك جعل من كارمود خيارا لأكثر من 10,000 زبون حول العالم ووضع كارمود ضمن الشركات الاولى على مستوى العالم في مجال حلول البناء مسبق الصنع.

تضم تشكيلة منتجات كارمود البيوت الجاهزة, المباني الجاهزة, الكبائن, الحاويات والهياكل الفولاذية. يأتي ضمن كل مجموعة من هذه المجموعات المذكورة خيارات واسعة من المنتجات المختلفة الأبعاد, المخططات والتصاميم بحيث تلبي مختلف احتياجات الزبائن, كما أن كارمود وكونها تضع رضى الزبائن ضمن قائمة أولوياتها فإنها تنتج حلولا معدلة حسب طلبات الزبائن ومخططاتهم وتصاميمهم الخاصة.

أحد أهم منتجات كارمود هي الكبائن الجاهزة والتي تفخر كارمود بكونها الشركة الأولى عالميا بإنتاج الكبائن المصنوعة من البوليستر بفضل تقنية الانتاج الفريدة من نوعها التي تطبقها والتي تسمح بإنتاج كميات كبيرة من الكبائن وبأبعاد ومخططات مختلفة. في أي مكان كنت في تركيا ستجد كبائننا في أهم مناطق وساحات وطرقات تركيا بالإضافة إلى 74 دولة أخرى حول العالم.

تتوزع الكبائن الى عدة انواع منها ,كبائن الحراسة ,كبائن الكوفي شوب,كبائن تجارية ,كبائن بيع العصائر . تاتي هذه الكبائن مجهزة بالتمديدات الكهربائية ومن الممكن تواجد حمام داخلها  ايضا تاتي عازلة للحرارة والصوت.