كبائن وأكشاك كارمود الجاهزة – كبائن الفيبر جلاس

أكشاك الحراسة والأمن المحمولة/ بوابات حراسة

كبائن البوليستر من كارمود تستعمل في كل أنحاء العالم كأكشاك حراسة وأمن على بوابات السفارات, الجامعات, المدارس, المراكز التجارية, المرافق الحكومية, مخافر الشرطة وغيرها. يمكن أن تجد كبائن كارمود في أي مكان كنت في تركيا وتعود هذه الثقة الكبيرة بمنتجات كارمود إلى منهج الجودة العالية في التصنيع الذي تتبعه كارمود والذي تضمنه من خلال نظام إنتاج فريد من نوعه وعالي التقنية. أكشاك الحراسة من كارمود ذات هياكل آمنة وطويلة العمر و مريحة.

أكشاك بوابات الكراجات للتحكم بدخول وخروج السيارات

أحد أهم استعمالات كبائن كارمود هي أكشاك بوابات كراجات السيارات حيث تؤمن مكانا مريحا للحارس أو المراقب المكلف بمراقبة حركة دخول وخروج السيارات واستيفاء الرسوم منها وتستعمل هذه الكبائن من قبل أكبر إداراة مواقف السيارات في تركيا والعالم. تنتج كارمود هذه الكبائن وفقا لعدة أبعاد قياسية تبدأ من 1.5 * 1.5 م وحتى 2.7 * 3.9 م. كما يمكن أن تنتج كبائن بأبعاد أكبر بناء على طلب الزبون.

كابينة مكتب قياسي محمولة, كابينة غرفة ناطور

كبائن المكاتب المحمولة وغرف الحراسة والنواطير تنتج من ألواح قياسية نمطية بأبعاد محددة ويمكن تجميع عدة ألواح لتشكيل كبائن بمساحة أكبر حيث تجهز بحلقات معدنية لرفعها ووضعها على وسيلة النقل. تنتج كارمود كبائنها بشكل قطع مفككة وتأتي معها الفواصل الجدارية بحيث يتم تشكيل الوظائف المطلوبة عند تركيبها مثل الحمام أو غرف أخرى لاستعمالات وظيفية محددة.

تنتج كارمود هذه الكبائن بأبعاد قياسية تبدأ من 1.5 * 1.5 م وحتى 3.9 * 12.3 م. كبائن كارمود تعتبر الخيار الأمثل لأكشاك الحراسة والأمن, المكاتب النمطية المحمولة, مخيمات مواقع العمل, سكن العمال, والعديد من الاستعمالات الأخرى.

كبائن المراحيض والحمامات المحمولة

تنتج كارمود كبائن المراحيض والحمامات بعدة أبعاد كوحدة مفردة (1.5 * 1.5 م), مزدوجة (1.5 * 2.7 م), ثلاثية (1.5 * 3.9 م) أو رباعية (2.7 * 2.7 م). يمكن أن تجهز كبائن المراحيض والحمامات بناء على طلب الزبون بمرحاض موديل آسيوي, موديل أوروبي, مبولة, دوش, مرحاض للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. تنتج هذه الكبائن في مصنع كارمود كقطع مما يسمح بسهولة نقلها إلى الموقع المطلوب ليقوم فريق كارمود بتركيبها بسرعة وتسلم للزبون جاهزة للاستعمال.