أكشاك للبيع , أكشاك من البوليستر عالية الجودة, كبائن محمولة, غرف مدخنين

أكشاك محمولة مصنوعة من البوليستر المدعم بالفيبرجلاس ومصنعة حسب المواصفات الخاصة للزبون

السرعة, الخيارات الواسعة, التصاميم والأمان هي ميزات أكشاك وكبائن كارمود

أكشاك الحراسة والأمن, أكشاك مراقبة دخول وخروج السيارات, أكشاك تحصيل الرسوم وأكشاك الجمارك كلها من ضمن الاستخدامات الكثيرة لكبائن وأكشاك كارمود المحمولة. كارمود تقدم تشكيلة واسعة من الكبائن القياسية التي تلبي مختلف الاحتياجات. يمكن أيضا لزبائن كارمود وبمساعدة خبرائنا أن يطوروا حلا خاصا بهم يلبي احتياجات وتطبيقات خاصة من حيث الاتصميم والاستخدام الوظيفي.

يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأحجام والتصاميم والمخططات والديكورات الداخلية والخارجية والألوان المختلفة. كما يمكنك اختيار شكل النوافذ وأبعادها, نوعية الزجاج, الأبواب والأجزاء الأخرى. يمكن تعديل شبكتي الماء والكهرباء أيضا بناء على طلب الزبون. يمكن أيضا إضافة أجزاء اخرى مثل الرفوف, دروج, خزنة, باب أوتوماتيكي, خزن, طاولة, لافتة لإكمال تصميم كابينتك. جميع منتجاتنا تسلم مركبة وجاهزة للاستعمال.

أكشاك أمن لمراقبة الدخول والخروج

كبائن كارمود يمكنها أن تعالج مشكلة الأماكن التي تحتاج لمراقبة حركة الدخول والخروج والتحكم به. أكشاك المراقبة هذه يمكن أن تأتي مكيفة وبأبواب أوتوماتيكية ونظام الفتح الأوتوماتيكي لدخول وخروج السيارات عند الدفع. تتوفر كبائن كارمود بتشكيلة واسعة من الأبعاد والمخططات القابلة للتعديل حسب حاجة الزبون. كبائننا تؤمن رؤية واضحة من داخلها وذات مظهر ناعم وحديث.

أكشاك تحصيل الرسوم و أكشاك الجمارك

طريقة الإنتاج المتبعة في كبائن وأكشاك كارمود تعنى بجميع التفاصيل وتراعي الجودة العالية في الإنتاج مما يجعل منتجاتنا ذات بنية قوية تتحمل الاستعمال المكثف, تؤمن بيئة معيشية مريحة واستعمالا وظيفيا سهلا. يقدم كارمود خيارات كثيرة مختلفة من أكشاك تحصيل الرسوم وأكشاك الجمارك وفقا لأبعاد ومخططات وتصاميم مختلفة.

أكشاك البيع بالتدجزئة

تتضمن أكشاك البيع بالتجزئة من كارمود: أكشاك محطات الوقود, المتاجر الصغيرة, أكشاك بيع التذاكر, وغيرها. باستعمال أحدث تقنيات الأوتوكاد فإننا نعمل مع زبائننا لتطوير الأكشاك بحيث تناسب احتياجاتهم تماما من حيث الاستخدام والتصميم الجميل. يمكنك اختيار تصميم من كبائننا القياسية أو اختيار حل معدل. يمكن أن تزودك كارمود بالحل الأمثل لاحتياجاتك وتركبها في الموقع المطلوب بسرعة واقتصادية.

متاجر كارمود الصغيرة

عندما يكون هناك موقع مزدحم جدا وتريد إضافة خدمة معينة في هذا الموقع فإن كارمود للكبائن المحمولة لديها الحل. متاجر كارمود الصغيرة يمكن أن تركب وتعمل مباشرة خلال 24 ساعة من وصولها إلى موقع العمل. يتم بناؤها مع الأخذ بعين الاعتبار حاجات الزبون العملياتية والتصميمية, وتأتي هذه الكبائن مفككة بشكل كامل بحيث يتم تركيبها في موقع العمل بسرعة وبأقل ضرر للبيئة المحطية.

أكشاك بيع التذاكر والأكشاك الدعائية

تصمم الأكشاك الدعائية لتعكس الصورة الذهنية والرسالة التي يريد صاحب الكشك إيصاله عن علامته التجارية. كما تستعمل الكبائن بكثرة كحلول لأكشاك بيع التذاكر الالكترونية أو التقليدية. هناك الكثير من الخيارات تتضمن طاولات, أطراف بارزة للحماية, مصراع للنوافذ, لافتة وإضاءة خارجية.

غرف انتظار المواصلات وغرف المدخنين الجاهزة

يمكن أن تستعمل كبائن وأكشاك كارمود كمأوى بسيط للعديد من الاستعمالات. سواء كنت تريد أن تؤمن مكانا آمنا للزبائن أثناء انتظارهم وسيلة المواصلات أو تريد أن تحدد مكانا لموظفيك المدخنين فإن كارمود يمكنها أن تزودك بحل اقتصادي يلبي حاجاتك. هذه الغرف والكبائن تؤمن جوا مهزولا داخلها عن العوامل الجوية المحيطة من برد وحر ورياح قوية.