ما هو المسبق الصنع؟ احصل على بيت أحلامك خلال أسبوع وبأسعار لا تصدق.

تستعمل كلمة المباني الجاهزة   لوصف المباني التي تتم هندستها و انتاجها ضمن بيئة المعمل بشكل كامل بواسطة تكنولوجيا ومهندسيين وعمال متخصيين خلالوقت  قصير. مع المباني الجاهزة يمكن أن تجد: البيوت الجاهزة, المنازل الجاهزة, مباني مواقع العمل الجاهزة, كرفانات جاهزة لمشاريع الإسكان, فلل جاهزة, مباني

مرافق اجتماعية جاهزة, مباني مهاجع جاهزة,  قاعات طعام جاهزة, مباني مكاتب جاهزة, مباني معامل جاهزة .

بفضل هياكلها القابلة للفك والتركيب والتي لا تحتوي أي لحام فإن المباني الجاهزة آمنة بشكل كبير. النسق المتبع في إصدار المباني الجاهزة يقوم على استعمال البراغي لضمان منتج طويل السن وآمن الاستعمال. عندما يجري اختيار موديل محدد من المباني الجاهزة يقوم القسم الفني بوضعه على خط الإصدار المتسلسل ويخضع أثناء جميع مدد الإصدار لآلات مؤتمتة تقوم بثني وتقطيع وتثقيب الفولاذ بحيث يكون التشييد جاهزا ليصار إلى شحنه وتركيبه في الموقع المطلوب من قبل فرقنا الخبيرة وتسليمه إلى العميل جاهزا للاستخدام.
تستخدم الألواح الاسمنتية في نسق الجدران للمباني الجاهزة بحيث يجيء لوحان اسمنتيان وبينهما طبقة من رغوة البوليستيرين (السترافور) بسماكة 10 سم للجدار ككل. يستعمل باب فولاذي عالي الجودة للباب الخارجي وأبواب أمريكية للأبواب الداخلية. كما تستخدم نوافذ من افضل الماركات  التركية مصنوعة من البي في سي (PVC).
لعل من أكثر أهمية مواصفات المباني الجاهزة أو المسبقة الصنع هي أنها تأتي جاهزة للاستعمال متضمنة التمديدات الكهربائية, التركيبات الكهربائية, شبكة الصحية وتركيباتها (بطارية الدوش, التواليت, المغسلة) , النوافذ, الأبواب, والطلاء. الأبنية التي قد تستغرق سنين لبنائها بالأساليب التقليدية يمكن إنجازها أثناء مرحلة قياسية بأسلوب التشييد مسبق الصنع لأنها تأتي بهياكل قابلة للفك والتركيب بحيث تركب على نحو سريع في الموقع وتسلم جاهزة للاستخدام.