مدارس جاهزة – تكنولوجيا بناء مسبّق الصنع

مدارس جاهزة

تتمتع مباني المدارس الجاهزة التي ننتجها بدرجة أمان عالية بفضل هياكلها القوية بالإضافة لتصاميم مريحة وصحية. بفضل نظام الانتاج المتطور للهياكل القابلة للفك, التركيب السريع, الأسعار الاقتصادية فإن مبانينا القياسية الجاهزة تشكل بديلا هاما عن المباني التقليدية الاسمنتية.

ننتج المباني التعليمية وفقا للمواصفات القياسية العالمية. تحتوي المباني التي ننتجها على العديد من الأقسام الوظيفية مثل الفصول الدراسية, مكاتب المدرسية والإدارة, المكتبة, صالة مؤتمرات واجتماعات, بوفيه, غرف نشاطات, المراحيض والحمامات وغيرها من الأقسام.

توجد هذه المباني أغلبياً بين فئات المباني الثابتة المطلوبة تأسيسها من قبل المؤسسات المختلفة لكي
تستعمل كمنشآت مكاتب العمل القابلة للتنقل في داخل مواقع العمل. لغرض التثبيت على الإحتياجات الطارئة بما يخص هذه المنشآت طوال مدة إنجاز المشاريع يتم أولياً التثبيت على عدد العمال وعلى مدة إستعمال المبنى ومن المهم جداً التقيد أثناء تصنيعها بمبادئ العوامل المناخية وعلى الخواص الفنية وتوفير كافة ظروف الراحة في داخل المنشأ لكي يزيد على كفاءات الموظفين العاملين بداخلها.
توجد هذه المنشآت بين أصناف منشآت مكاتب العمل المصنعة بأسلوب عديدة القطع لها مقترحات بالتخطيط والتصميم بالأمتار المختلفة المساحات. رغم ذلك في حالة توجيه العملاء لطلبياتهم بأبعاد مختلفة عن الأبعاد المنوعة الجاهزة بين منتجاتنا عندئذ تقوم الفرقة الهندسية المنتسبة بكادر عمل الشركة التصميم والتخطيط وفقاً عاى طلبات العملاء وحل مسائلهم. قبل نصب وتشييد أي منشأ يتم وضع الحسابات الإحصائية على عوامل مناخ منطقة النصب وعلى أثقال الثلوج وجهود الرياح الموجودة بالمنطقة.