بناء منزل

قرار بناء منزلك مع كارمود 

بالنسبة للكثيرين فإن قرار شراء منزل أو بنائه هو من القرارات الأهم في حياتنا خصوصا أن كثيرين لا يرغبون بتغيير منزلهم بشكل مستمر نظرا لصعوبة هذا الأمر وارتفاع تكلفته.

عند اتخاذ قرار بناء منزل فلا بد من مراعاة الأمور التالية: ما هي الخيارات المتوفرة؟ هل هناك مرونة في طلب تعديلات على التصميم, المساحة, الإكساء والوزيع الداخلي للغرف؟ هل البيت متوافق مع الظروف المناخية للمنطقة التي أعيش فيها (درجة العزل)؟ هل المنزل مقاوم للزلازل والرياح الشديدة؟ ما مستوى جودة التشطيبات النهائية؟ الفترة الزمنية اللازمة لإتمام بناء البيت وإكسائه والأهم من كل ما سبق ما هي التكلفة؟

مما لا شك فيه أن طرق البناء التقليدية لا تحقق كثير من النقاط المذكورة وهي وإن حققت بعض هذه النقاط فإنها ستكون بتكلفة مرتفعة وتحتاج فترة زمنية طويلة بالإضافة لكونها دائما تفتقر للتشطيبات النهائية ذات الجودة العالية.

لذلك فإن كارمود تقدم بيوتها الجاهزة كحل مبتكر لكل من يريد اتخاذ قرار بناء منزل. كل ما عليك فعله هو الاختيار من  ضمن منتجات كارمود القياسية أو تزويد كارمود بمخططك الخاص وستقوم كارمود بتنفيذه مباشرة بحيث لا يحتاج إنتاج المنزل وتركيبه إلى أكثر من شهر واحد. يأتي البيت متضمنا كامل الأجزاء والقطع مثل النوافذ, الأبواب, شبكتي الماء والهرباء وتركيباتهما.