مشاريع الإسكان الجاهز بضمانة البيئة الصالحة للمعيشة:

مع إنشاء المدن السكنية الجديدة في مدينة اسطنبول الكبرى ازداد الطلب على المشاريع العقارية السكنية.

في أيامنا هذه ومع استخدام التكنولوجيا الحديثة في البناء فإن الكثير من مشاريع الإسكان يتم تنفيذها وبتصاميم جميلة. هذه المشاريع تتضمن فلل, سكن, مشاريع إسكان ومشاريع قرى سياحية ومنتجعات. تنفذ مشاريع الإسكان مع أخذ توقعات الزبائن بالحسبان.

بالإضافة لتلبية حاجات الزبائن من مكان الإقامة فإن المجمعات السكنية الكبيرة تقدم أيضا مرافق رفاهية وتسلية بداخلها. عند الحديث عن مشاريع إسكان كبيرة فيجب أن نأخذ بعين الاعتبار الوظائف التالية: مركز لياقة بدنية, صالة الألعاب الرياضية, ساونا, مسبح, أماكن لعب للأطفال, ساحات الجولف, أماكن المشي والتنزه, مرآب سيارات ومناطق أخرى. عادة ما تجد هذه الوظائف موجودة في مشاريع المجمعات السكنية الكبيرة وبجودة عالية كما يمكن أن تجد أيضا إضافات أخرى للحصول على ميزة تنافسية.
بسبب طول المدة الزمنية اللازمة لإنشاء الأبنية الخرسانية, ونظرا لالمشاكل البيئية التي تسببها وقلة المرونة في التوسع مستقبلا أو التعديل فإن الكثير من الناس أصبحوا يتجهون إلى المباني المسبقة الصنع كبديل. يمكن أن تنتج مشاريع الإسكان الجاهز خلال فترة زمنية قصيرة مقارنة مع المباني الخرسانية وبتقنية الهياكل القابلة للفك والتركيب بدون أية أخطاء في الإنتاج المعياري.

يمكن أن تفكك هذه البيوت ويعاد تركيبها مرات عديدة وهي منتجات صديقة للبيئة لا تترك مخلفات ضارة بالبيئة في موقع العمل. بفضل التطور الذي شهدته تكنولوجيا البناء الجاهز في السنوات الأخيرة فإن الوقت اللازم للانتاج تقلص وأصبحت البيوت أكثر سهولة في التركيب كما أنها بفضل الاستخدام التام للمواد الداخلة في الانتاج فهي لا تترك أي مخلفات ضارة بالبيئة في موقع العمل.
باتباع تكنولوجيا متطورة في البناء الجاهزتنتج كارمود مشاريع الإسكان الجاهز وفقا لتوقعات الزبائن وتحت رقابة مهندسين ومعماريين محترفين. يمكن أن تنتج كارمود مباني وبيوت جاهزة وفق طلب الزبون وميزانيته المالية. سواء كنت بحاجة لبيوت من طابق واحد أو طابقين يمكن لكارمود أن تنتج حلولا طويلة العمر بتكنولوجيا متطورة في وقت قصير. نظام الانتاج بالعمل المتسلسل الذي تتبعه كارمود يتسخدم تقنية سي إن سي والتي تعطي إنتاج خال من الأخطاء في جميع مراحل الانتاج. جميع أجزاء وتفاصيل البيت الجاهز تنتج مسبقا ضمن المعمل ومن ثم تشحن إلى موقع التركيب ليقوم فريق كارمود بخبرته الطويلة بتركيب المنزل في وقت قصير.

أحد أهم ميزات منتجات كارمود من مشاريع الإسكان هو نظام الرقابة على الجودة المتبع خلال كل مراحل الانتاج. من الميزات الهامة أيضا أن البيوت الجاهزة لا تتطلب خبرات من نوع خاص لتركيبها حيث تأتي جميع الأجزاء والقطع متضمنة في البيت مثل شبكة الكهرباء والصحية, النوافذ, الأبواب الداخلية, الألواح الجدارية, السطح, قنوات تصريف مياه الأمطار, الباب الفولاذي, وحدة المرحاض والحمام, صنابير المياه, تركيبات الإنارة والطلاء.

مع بيوت كارمود الجاهزة فإن حياة سعيدة ومطمئنة مع مستوى عالي من الراحة والأمان بانتظارك.