Karmod Arabic

سكن عمــال – كرفانات متنقلة

سكن عمــال – كرفانات متنقلة

كرفانات متنقلة

تتمتع حاويات الجيل الحديث من كارمود, والتي تم تعديلها كنتيجة تتواصل أبحاث قسم البحث والتطوير, بمواصفات كثيرة تتفوق بها عن مثيلاتها كالعزل الفاخر وسرعة التركيب. تعتبر حاويات كارمود بجدرانها وأسقفها المصنوعة من الساندوتش بانل, الخيار المفضل لمواقع العمل حيث تستخدم كمباني حاويات مكاتب واستقرار عمال تتمتع بتصاميم مريحة وأثمان استثمارية.

تقف كارمود ايضاً بقرب الناس في محنهم الإنسانية عن طريق حلول مخيمات النازحين والنازحين التي يمكن إنتاجها وتركيبها بسرعة ل استخدامها في حالات الحروب أوما بعد الكوارث الطبيعية كالزلازل والأمطار الجارفة.

يتم تفضيل كبائن المتروبول من كارمود بفضل هياكلها ذات التصاميم الجديدة والجميلة والتي تتناسب مع الطراز العمراني للمدن الجديدة وتستخدم للكثير من المقاصد كالحراسة والمكاتب.

تمتاز حاويات كارمود بأسعارها الاستثمارية, سرعة التركيب, سهولة النقل, سرعة الإصدار, هياكل قابلة للفك والتركيب بالبراغي والتشابك بتقنية إصدار متطورة.

يتم إصدار الحاويات القياسية بأبعاد 230*600 و 300*700 سم استنادا لما يقترب من عشرين موديل مغاير وتستخدم ألواح الساندوتش بانل للأسقف بسماكة 125 مم وللجدران بسماكة 50 مم الأمر الذي يؤمن عزلا ممتازل مقارنا بالمنتجات الأخرى.

كارمود من المؤسسات الأولى في العالم التي تنتج حاويات قابلة للفك والتركيب بأبعاد 300*700 سم سهلة النقل بحسب محددات وقواعد النقل الدولي القياسية وسهلة التركيب في الموقع.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: