نظام بناء الصلب الخفيف – نظام البناء بالحديد الصلب الخفيف

أكثر أمانًا، أكثر سرعة، أكثر توفيرًا!

لقد نجحت شركة كارمود لتصنيع  المباني الجاهزة في تعزيز مكانتها كرائد عالمي في مجال تصنيع المباني الحديدية سابقة الهندسة. ومنذ تأسيسها قامت الشركة بتخديم أكثر من 10,000 زبون داخل وخارج تركيا وصدرت منتجاتها إلى أكثر من 74 دولة حول العالم من المباني الحديدية سابقة الهندسة.

إن نظام البناء بالحديد الصلب الخفيف هو نوع من أنواع البناء يتم عن طريقه صناعة عناصر البناء من خلال طريقة التشكيل البارد للفولاذ المجلفن. بحيث يتم تصنيع عناصر البناء تحت إشراف ورقابة أحدث الآلات وأكثرها تطورًا الموجودة في المصنع، ومن ثم يتم تأمين عملية نقله بشكل آمن إلى موقع البناء، ثم يتم تركيبه. ولهذا السبب فإنه وبواسطة نظام البناء بالحديد الصلب الخفيف يمكن تلافي الأخطاء البشرية والأضرار التي قد تحدث في موقع البناء نتيجة تصنيعها في الموقع وتخفيضها لأدنى مستوياتها. وإذا وضعنا هذه المميزات فقط في اعتبارنا ، فإنه يتبين لنا مدى تفوق أنظمة البناء بالحديد الصلب الخفيف مقارنة بالأبنية التي يتم إنشاؤها بالخرسانة التقليدية.

يشيع استخدام المباني الحديدية سابقة الهندسة في المصانع، والمخازن، والمعارض، ومراكز التوزيع، والقاعات الرياضية، والأسواق المركزية والتجارية، وغرف التبريد، وبرك السباحة، والمرافق الترفيهية، وقاعات الأفراح، وحظائر الطائرات، ومحطات الوقود، ومظلات مواقف السيارات، والمطاعم. «فهي تتناسب تمامًا مع أي مرافق تجارية أو صناعية أو مؤسسية مكونة من طابق واحد حتى ثلاثة طوابق، والتي تتطلب هيكل متين ومتعدد الإستخدامات . كما أن وحدات السكن المصنوعة من الحديد الخفيف (تعرف باسم المباني الجاهزة) التي توفرها الشركة تستخدم على نطاق واسع في مجمعات سكن العمل والعيادات والمدارس والوحدات السكنية الدائمة والفلل مجموعة واسعة من الخيارات في التصميم، وسهولة في الاستخدام ، إضافة الى اللمسة الجمالية وطول العمر

وإنتاج سريع وخال من الأخطاء .