Karmod Arabic

الاسكان الاجتماعي – مجمع السكني – الاعمار والاسكان

الاسكان الاجتماعي – مجمع السكني – الاعمار والاسكان

 الاعمار والاسكان

كارمود من المؤسسات التركية العريقة وصاحبة خبرة طويلة في ميدان التشييد المسبق الصنع والاسكان الاجتماعي. مشروعات كارمود تتوزع في 74 جمهورية حول العالم من القارة الأفريقية إلى أوروبا إلى آسيا وحتى أمريكا التابعة للشمال والجنوبية. ما يميز كارمود هو اعتمادها على أجدد ما توصلت له تقنية التشييد الجاهز عن طريق شراء أجدد الآلات وتوظيف أكفأ الخبرات. فيما يتعلق لكارمود فإن الجودة العالية والتميز هي ثقافة ضمن جميعالشركات يتشاطرها جميع مجموعة العمل من عمال الإصدار إلى المدراء , قسم الرقابة على الجودة, قسم التصميم والدعم الفني, قسم المبيعات, قسم التغليف…الخ.

أحد أكثر أهمية مشروعات الاسكان الاجتماعي التي أنجزتها كارمود كان في العراق في محافظتي بغداد والكوت بمساحة إجمالية تخطت 170,000 متر مربع تألفت من 1884 شقة سكنية بالإضافة لمباني مرافق اجتماعية كمسجد, مستوصف, نقطة شرطة, ونقطة إطفاء.

الاسكان الاجتماعي يُعد استثمارا ناجحا مع كارمود فالمدة الزمنية التي أنتجنا خلالها المدينة في دولة العراق لم تمر 7 شهور وهي مرحلة أقل بكثير من تأسيس نفس المدينة بأسلوب التشييد الخرساني ناهيك عن التكلفة التي لا تمر 50% من الأسلوب التقليدية في التشييد.

كارمود تعتبر شريكا استراتيجيا لعدة الحكومات وشركات المقاولات الكبرى لتطبيق ذلك النوع من مشروعات الاسكان الاجتماعي.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: