Karmod Arabic

المنازل الجاهزة في الرياض

المنازل الجاهزة في الرياض

تعد كارمود من افضل مؤسسات البيوت الجاهزة في العاصمة السعودية الرياض

تعمل كارمود على تصميم وانتاج البيوت الصديقه للبيئه وبالتالى تستخدم الالواح الاسمنتية فى اصدار تلك المنازل وتمكن المهندسون المعماريون من تعديل تلك المواد التى قد كانت تستخدم قديما فى تصميم المنازل التقليديه التى كان يَبقى العمال داخل موقع التشييد مدة زمنيه طويله الأمر الذي يهدر الوقت والجهد وأيضاً الطاقه .

بالتالى تمكنا من استعمال الاسمنت فى تصميم تلك الالواح وتمكنا أيضا من دمج الاسمنت والالواح الخشبية سويا واستخدام الخليط الناتج منهما فى تصميم تلك المنازل الجاهزه .

إذا كنت لديها قطعة من الأرض وتريد بناءها، لا يبقى أي عذر لعدم إلقاء نظرة على تلك المنازل الخفيفة والصديقة للبيئة ف انها تستخدم في مشروعات الإسكان الاجتماعي, والمجمعات السكنية,و القرى السياحية,و الشاليهات, والفلل, والأكواخ,و المنازل من طابق واحد,

من مميزات تلك البيوت ان تاتي جاهزة من كارمود متضمنا شبكة الكهرباء وتركيباتها, شبكة الماء وتركيباتها, الطلاء, الأبواب و النوافذ. أكثر أهمية فوائد المنازل الجاهزة هي الإصدار استنادا لطلب العميل, التصاميم العصرية, الهياكل المتينة طويلة السن, الجودة العالية للمواد المستخدمة, إدخار الطاقة, والأسعار الاستثمارية.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: