Karmod Arabic

بيوت و غرف جاهزه بركسات للبيع

بيوت و غرف جاهزه بركسات للبيع

غرف جاهزة

يمكن لكارمود أن تنتج جميع  أنواع الحاويات وفقا لمخططات يطلبها الزبون  تنتج هذه الكرفانات بطريقتين منها الواح جاهزة غير قابلة للفك واخرى يتم فكها  وتركيبها  .

يختلف استعمال  الحاويات  في اكثر من مكان  منه من يستعملها في شركات النفط البعيدة عن المدن واخرون يستعملونها كحراس على المنشأت الحكومية ليلا ومنهم يستعملونها للمهندسيين والعمال في مواقع العمل ,

تركب هذه الحاويات حسب طلبكم منها بجانب بعضها البعض والاخرى فوق بعضها كطوابق مزودة بسلالم للوصول الى الطوابق العلية  لتوفير المساحات في مواقع العمل .


يمكن لكارمود أن تنتج حاوياتها القياسية وفقا لخمسين مخططا مختلفا. تأتي هذه الحاويات بأبعاد 3*7 أو 2.4*6 وتكون جاهزة للاستخدام. لغرض التصدير للبلدان البعيدة ولتحقيق ميزة في النقل ينتج كارمود الموديلين السابقين بهيكل قابل للفك والتركيب باتباع تكنولوجيا مختلفة تعتبر الأحدث من نوعها ويمكن تركيب هذه الحاويات في الموقع بواسطة فرقنا الخبيرة.
تدعى الحاويات والتي يمكن ربطها مع بعضها البعض بالحاويات المتصلة حيث يمكن بهذا النوع من الحاويات الحصول على مساحات أكبر ووفقا للمخطط المطلوب, بالإضافة لإمكانية وضع الحاويات فوق بعضها حتى ارتفاع ثلاثة طوابق. الحاويات المتصلة يمكن استخدامها في مواقع العمل, مخيمات عمال, مكاتب, مهاجع, قاعات طعام, مراحيض وحمامات, غرف استراحة, غرف اجتماعات, غرف تدريب ومحاضرات, مكاتب مبيعات, مكاتب إدارية والكثير من الوظائف الاأخرى.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: