Karmod Arabic

حاويات متنقلة, حاويات قابلة للنقل, حاويات سكنية قابلة للتفكيك, مخيمات جاهزة, مهاجع

حاويات متنقلة, حاويات قابلة للنقل, حاويات سكنية قابلة للتفكيك, مخيمات جاهزة, مهاجع

حاويات و غرف متنقلة

لمع اسم كارمود ضمن المؤسسات التي تقدم الإجابات مسبقة الصنع ضمن ميادين شتى من بينها المنازل الجاهزة, المباني الجاهزة, الحاويات والكرفانات, الكبائن والأكشاك والهياكل الفولاذية. منذ تأسيسها عام 1986 عملت كارمود على تحديث منتجاتها إلى أن بلغت لتقديم سلع مختصة لقطاع واسع من الزبائن ومن ضمن تلك السلع الحاويات والكرفانات السريعة التركيب.

تمتاز حاويات كارمود القابلة للتفكيك أنها طورت بأبعاد خاصة 2.3 * 5.95 م بحيث يمكن تحميلها بسهولة داخل صندوق الشحن القياسية ويحدث شحنها مفككة بحيث تأتي محتوياتها كلها (من جدران, فواصل داخلية, تركيبات شبكتي الكهرباء والماء, الأبواب, النوافذ) محصورة بين الشاسيه العلوي والسفلي. يمكن أن تتسع وعاء الشحن الواحدة 40 قدم عالية الصعود إلى نحو 10 كرفانات مفككة الأمر الذي يعين على تقليص مصاريف الشحن إلى أسفل حاجز.

حاويات كارمود قابلة للفك والتركيب لنقلها من موضع إلى آخر بسهولة وذلك يتناسب مع حاجات مؤسسات التشييد والنفط والغاز التي قد تضطر لتحويل مواقع الشغل من مرحلة لأخرى. كما أن حاويات كارمود منفصلة على نحو رائع حيث تصنع جدرانها بأسلوب الساندوتش بانل (طبقتين من الفولاذ وبينهما طبقة عازلة من البولي يوريتان) وبذلك فهي منفصلة على نحو رائع وقابلة للاستعمال في مغاير الأحوال المناخية القاسية.

أحد أكثر أهمية ميزات الحاويات السكنية القابلة للتفكيك هي أنها قابلة كذلك للربط مع بعضها القلة على نحو أفقي او التكديس لتزايد طابقين لأجل أن تشكل مباني عظيمة لاستخدامات مغايرة مثل مخيمات العمال, مكاتب مواقع الشغل, مهاجع وغيرها. تأتي الحاويات القابلة للتفكيك بمخططات مغايرة فهي يمكن أن تحتوي قاعة أو غرفتين وفي ذلك الحين تأتي مع حمام ومرحاض ومع مطبخ إذا تطلب الشأن. جميع القطع والاجزاء تأتي جاهزة ضمن الوعاء بحيث يتم تركيبها في الموقع المطلوب وتسلم إلى العميل جاهزة للاستعمال.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: