Karmod Arabic

البيوت الجاهزة في السعودية، في عمان، في العراق،  في تركيا، في الامارات

البيوت الجاهزة في السعودية، في عمان، في العراق، في تركيا، في الامارات

كارمود للمباني والبيوت الجاهزة

في أي بلد كنت في الوطن العربي فإن كارمود يسرها أن تقدم لك منتجاتها التي ستنال إعجابك حتما, فمنتجات كارمود تم تطويرها أصلا بناء على توقعات الزبائن وحاجاتهم. لذلك فإنها استطاعت أن تصل اليوم إلى 74 دولة حول العالم. لدى كارمود تشكيلة كبيرة من البيوت الجاهزة من طابق أو طابقين وفق لمخططات ومساحات مختلفة تلبي مختلف الاحتياجات.

بيوت كارمود الجاهزة تلائم مختلف المناطق المناخية شديدة الحرارة أو البرودة بفضل عزلها الممتاز كما أنها ذات بنية قوية وسعر اقتصادي إذا ما قورنت بالبناء التقليدي.

تتمتع بيوت كارمود الجاهزة بسهولة نقلها من مكان الى اخر من خلال فكها على هيئة الواح اسمنتية  تمتلك هذه الالواح عازل حراري وصوتي ,من الممكن ان تتالف هذه البيوت من طابقين واكثير وان تضم حديقة صغيرة للاطفال جانب المنزل او كراج للسيارات ,كل هذا تقدمه كارمود بسعر لا يتجاوز نصف سعر البيت التقليدي ,لاصحاب الدخول المتوسطة والبسيطة .

 

 

2 thoughts on “البيوت الجاهزة في السعودية، في عمان، في العراق، في تركيا، في الامارات

  1. مباني جميلة ورائعة ومجدية وسريعة التنفيذ وأسعارها كما اسمع مقبولة مقارنة بالمباني العادية

    انا مهندس معماري اعمل بالسعودية في مجال المقاولات أتمنى لو تزودوني بمعلومات اكثر وكاتالوجات بخصوص المباني الجاهزة ( اسعارها واشكالها ومواصفاتها وملائمتها لجميع المناطق وبالأخص المناطق الحارة والرطبة ….) عن طريق الايميل
    كما أتمنى الافاده اذا كان هناك فرع للشركة في المملكة

    وهل بالإمكان بعد ذلك الترويج لها عن طريقي والتواصل معكم وكيف سيكون ذلك ( كيف يمكنني التواصل معكم اكثررر)

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: