Karmod Arabic

بناء منزل

بناء منزل

 بناء منزلك مع كارمود 

فيما يتعلق للكثيرين فإن قرار شراء بيت أو بنائه هو من القرارات الأكثر أهمية في حياتنا لاسيما أن كثيرين لا يرغبون بتحويل منزلهم على نحو متواصل نظرا لصعوبة ذلك الشأن وصعود تكلفته.

نحو اتخاذ قرار تشييد بيت فلا بد ان نتذكر الموضوعات الآتية: ما هي الاختيارات المتاحة؟ هل هناك مطواعية في مناشدة تحديثات على التصميم, المنطقة, الإكساء والوزيع الداخلي للغرف؟ هل البيت متوافق مع الأوضاع المناخية للمساحة التي أعيش فيها (درجة العزل)؟ هل المنزل مقاوم للزلازل والرياح العنيفة؟ ما مستوى جودة التشطيبات الختامية؟ المرحلة الزمنية الضرورية لإتمام تشييد البيت وإكسائه والأهم من كل ما في مرة سابقة ما هي التكلفة؟

من غير شك أن أساليب التشييد التقليدية لا تأكد عديد من النقاط المذكورة وهي وإن أنجزت بعض تلك النقاط فإنها سوف تكون بتكلفة مرتفعة وتحتاج مرحلة زمنية طويلة بالإضافة لكونها طول الوقت تحتاج للتشطيبات الختامية ذات الجودة العالية.

لهذا فإن كارمود تقدم بيوتها الجاهزة كحل مبتكر لكل من يرغب في اتخاذ مرسوم تشييد بيت. كل ما عليك فعله هو الاختيار من ضمن سلع كارمود القياسية أو تزويد كارمود بمخططك المخصص وستقوم كارمود بتنفيذه على الفور بحيث لا يفتقر إصدار المنزل وتركيبه إلى أكثر من شهر واحد. يأتي البيت متضمنا كامل الأجزاء والقطع مثل النوافذ, الأبواب, شبكتي الماء والهرباء وتركيباتهما.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: