Karmod Arabic

مشاريع عقارية

مشاريع عقارية

كارمود فن الريادة في المشاريع العقارية

تأخذ التنمية العقارية الحيز الأكير في اقتصاديات الدول حيث تعتبر عملية التطوير والاستثمار العقاري عملية مستمرة أبدا . كما أن درجة تطور الدول وصورتها العامة غالبا ما تقاس بمشاريعها العقارية ومدى تطورها وحداثتها.

إن المنافسة الكبيرة بين شركات البيوت الجاهزة وعملها  المستمر عن تطوير هذه الصناعة أدى إلى ابتكار تقنيات جديدة لاختصار الوقت والتكاليف والعمال ولعل أهمها هي تقنيات البناء المسبق الصنع.

أخذت تكتولوجيا الابنية الجاهزة  بالانتشار  لتحل محل الطرق التقليدية في البناء تدريجيا و بت تسمع عن مدن بأكملها مسبقة الصنع .

كارمود كانت وما تزال  الى  الان من الشركات السباقة في مجال المباني الجاهزة بخبرة 27 عاما وفريق مؤهل من المهندسين, المعماريين والفنيين بالإضافة لمعامل مزودة  بأحدث الآلات وطرق الانتاج.

يمكن البناء في شركة كارمود المباني الضخمة المؤلفة من عدة طوابق والمصانع المساحاتها كبيرة والبيوت الجاهزة كل هذه المنتجات تتالف من الواح اسمنتية مركبة عازلة للصوت والحرارة يمكن فكها وتركيبها ونقلها بسهولة اين ماتشاء وحيثما تريد ,تاتي الشبابيك بي في سي ,والطلاء وعدد الغرف على حسب طلب الزبون كما الاكساء الداخلي والخارجي يمكن ان تختار من تصاميم كارمود الجاهزة او ارسال التصميم الذي تريده ليعمل عليه المهندسون في كارمود .

تشحن هذه البيوت والمباني على شكل الواح الى كافة دول العالم ومن بعد هذا ياتي فريق كارمود لتركيبها في غضون ايام قليلة .

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: