مساكن مؤقتة ودائمة, ملاجئ جاهزة وكرفانات عمال

مشروع الإسكان الميسر

كارمود أحد أشهر الأسماء في عالم البناء المسبق الصنع تنتج البيوت الجاهزة والسكن المؤقت والدائم, بالإضافة لكبائن البوليستر, الحاويات, والمباني الجاهزة. كارمود تنتج سكن العمال المؤقت القابل للتركيب بسهولة وسرعة ويمكن إنتاجه بكميات كبيرة وبأسعار معقولة.

السكن المؤقت من كارمود يمكن تركيبه وبناؤه بسرعة في الموقع المطلوب باستخدام أدوات بسيطة بعد أن يتم إنتاجه بشكل كامل في المصنع ونقله مفككا إلى الموقع المطلوب, ويقدم حلا سكنيا آمنا طويل العمر ومعزولا بشكل ممتاز.

كارمود للمباني الجاهزة تقدم منتجات حلول سكن الطوارئ بسرعة وكفاءة وبالكميات المطلوبة لمواجهة الحاجات الملحة عقب الكوارث الطبيعية والحروب وهي تمثل بديلا أفضل بكثير عن الخيام  من ناحية القوة, المتانة, الأمان, العزل والاستخدام المريح.

هذه المساكن والأبنية المؤقتة تعتمد على نظام الألواح المعزولة في البناء والذي يحقق العزل الممتاز وسهولة وسرعة البناء. بساطة التصميم وجودة المواد المستخدمة تجعل موضوع الصيانة بحدوده الدنيا وتعطي المنتج عمرا طويلا.

كارمود تنتج أيضا كبائن البوليستر كحل آخر للمساكن المؤقتة وكرفانات العمال ومخيمات مواقع العمل. يمكن أن تأتي هذه الكرفانات بأبعاد مختلفة ويمكن استخدامها بوظائف متعددة.

ملاجئ للطوارئ, ملاجئ محمولة, مساكن للطوارئ, مساكن معيشية مؤقتة, مساكن ووحدات سكنية بعد الكوارث, المنتجات الإغاثية في حالات الكوارث, ملاجئ مؤقتة, سكن مؤقت, كرفانات معيشية, كرفانات عمال, مخيمات عمال, مساكن مواقع العمل الجاهزة.