Karmod Arabic

مخيمات عسكرية – مشاريع الحاويات العسكرية والملاجئ

مخيمات عسكرية – مشاريع الحاويات العسكرية والملاجئ

مخيمات حاويات وكرفانات عسكرية للجيش

تلتزم مؤسسة كارمود بالجودة و استعمال إمكانياتها وخبرتها في التصميم بهدف تزويد القوات المسلحة والمؤسسات الرسمية والشركات المخصصة في كل مناطق العالم بمباني حاويات حسب احتياجاتهم.

تقدم كارمود تشكيلة واسعة من منتجاتها المصممة خصيصا لحاجات الاستخدامات العسكرية. مباني حاويات كارمود العسكرية معتمدة وموثوقة وتستعمل في التطبيقات العسكرية حيث يتم إنتاجها ضمن سيستم صارم للرقابة على الجودة وتعدل وتجهز استنادا للمطلبات المخصصة لكل عميل على حدة. تتمتع الحاويات العسكرية ببنية قوية ويمكن تنفيذ العديد من أنظمة حراسة متكيفة عليها سواء كحاوية مفردة أو كبناء حاويات مكون من حاويات مترابطة مع بعضها. يمكن أن تتضمن  الحاويات العسكرية على وحدات معيشة, مراحيض وحمامات, حجرات مولدات محمية, وتأتي منفصلة الأمر الذي يسمح باستعمالها ضمن أسوأ الأوضاع المناخية.

كارمود تصنع الملاجئ العسكرية ولديها خبرة وبال طويل في تصميم وصناعة الحاويات المخصصة, مخيمات وملاجئ عسكرية, مهاجع جنود, ثكنات عسكرية, هنغارات عسكرية, ملجأ وإقامة جنود, مرافق صحية متنقلة, وحاويات الشحن.

مشروعات مباني حاويات

كوادرنا يملكون خبرة طويلة في تطبيق مشروعات عظيمة وتسليمها جاهزة لزبائننا في كل مناطق العالم ومن ضمن تلك المشروعات: مستشفيات متنقلة, مطابخ موقع الشغل, مصانع تنقية المياه, أنظمة الرقابة والتحكم, وملاجئ للدفاع عن أدوات مؤسسات الاتصالات.

حاويات طبية, مركز صحي ميداني, حاويات معيشة, نسخة معدلة, حاويات خاصة, حاويات مراحيض وحمامات, حاويات قابلة للإتساع, حاويات تخزين, حاويات شحن, حاويات مشاغل متنقلة, مطابخ متنقلة, مصابغ ثياب متنقلة, موضأ متنقل, مستشفيات متنقلة, عيادات متنقلة, ملاجئ سكنية, مشروعات تحلية المياه وتنقيتها, حاويات خزانات مياه, مهاجع جنود, حجرات طعام, مطابخ, حجرات مران, حجرة ندوات وغيرها

كما ان تاتي هذه الحاويات عازلة للحرارة والصوت,ومجهزة بشبكة المياه والكهرباء داخلها .

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: