المباني الجاهزة والبيوت الجاهزة في العالم العربي

مباني تجارية جاهزة و مباني مكاتب

كارمود تقدم منتجاتها من الحلول المسبقة الصنع والتي طورتها أثناء 28 عاما من الخبرة الغنية والتوفيق المتتالي. تحتوي منتجاتنا من الحلول المسبقة الصنع المعدلة حسب رغبات العملاء: مكاتب معمارية, حجرات وقاعات, مباني محمولة للمرافق الرياضية والترفيهية, معيشة روتينية , فصول دراسية متنقلة, مرافق صحية متطورة, مرافق عسكرية, مرافق اجتماعية, مباني رسمية ومباني بلديات.

مباني المكاتب الجاهزة والمباني الجاهزة المعدلة هي إجابات سريعة, استثمارية, صديقة للبيئة إذا ما قورنت بالأساليب التقليدية للبناء.

مباني جاهزة مستدامة ومؤقتة

كارمود ماركة معروفة دوليا بفضل جودة منتجاتها وموثوقيتها فهي تعتبر أحد أقدم وأهم المؤسسات في تركيا والمساحة الجغرافية المحيطة. أتمت كارمود بنجاح العديد من المشروعات في أنحاء مغايرة من العالم مثل دولة روسيا, البلقان, آسيا, الشرق الأوسط, أمريكا التابعة للشمال, أفريقيا, وأمريكا الجنوبية. كارمود لديها الخبرة والمعرفة والكوادر المؤهلة التي تمكنها من الشغل مت تلبية مغاير حاجات العملاء على نحو سليم عالية.

مخيم عمال جاهز لمكان العمل

تعتبر كارمود للمباني الجاهزة موردا ذو خبرة في تصنيع مخيمات الإقامة لمواقع الشغل حيث نفذت العديد من المشروعات التي سلمت جاهزة لزبائنها. حسب كل مشروع فإن فريق كارمود يعتني بدقة بالتفاصيل الهندسية, إدارة المشروع, الانتاج, الإستراتيجية, النقل, التغليف والتحزيم, التركيب وغيره.

مكاتب مؤسسات التشييد, كرفانات متنقلة

مشروعات التأسيس الكبيرة جدا قد تفتقر أشهرا أو حتى أعواما لإكمالها.المكاتب ذات الاستعمال الفعال و الأثمان الاستثمارية يمكن أن تضيف إلى إنتاجية مجموعة العمل يوما بعد يوم.

تحتاج المشروعات الكبير جدا عادة استثمارات عظيمة مع كوادر عمل هائلة والكثير من المعدات الثقيلة وفريق كامل لإدارة المشروع لهذا فإن التأخيرات والإنتاجية الهابطة قد تتراكم بسرعة وتحمل المشروع تكليفات باهظة. استعمال حلول مسبقة الصنع مستدامة أو مؤقتة كحاويات المكاتب وكرفانات الإقامة للعمال ستساعدك على تفادي تلك المشكلات من طليعة المشروع.

منازل كارمود الجاهزة ذات الألواح الجدارية المسبقة الصنع

نسق إصدار التشييد مسبق الصنع من كارمود يرتكز على النسق الألواح الجدارية المنفصلة المعلوم دوليا (الساندوتش بانل). ما يميز سيستم كارمود أنها تنفذ إطارا فولاذيا داخل الألواح لتعزز متانة وسلامة التشييد. اللوح المنفصل يتألف من طبقتين من الألواح الاسمنتية وبينهما نواة من مادة البولي يوريتان العازلة.