Karmod Arabic

مباني جاهزة محمولة عالية الجودة, كبائن محمولة بأسعار بمتناول الجميع

مباني جاهزة محمولة عالية الجودة, كبائن محمولة بأسعار بمتناول الجميع

كارمود للمباني الجاهزة هي واحدة من أضخم مصنعي الكبائن المحمولة في تركيا حيث المعمل ومقر الشركة الأساسي في اسطنبول. كارمود لديها 28 سنة من الخبرة في تأسيس المباني الروتينية, المحمولة, المتنقلة و الفولاذية  كللأغراض السكنية, المرافق الزراعية, المرافق العسكرية, المرافق الاجتماعية, المرافق الصحية, المرافق التعليمية, الإنشاءات, حقول البترول والغاز, تجارة التجزئة و المرافق التجارية.

فريق كارمود المتخصص بإمكانه أن ينتج لكم الكبائن والمباني الجاهزة التي تحتاجونها سواء من منتجاتنا القياسية أوالكبائن المعدلة حسب متطلباتكم. جميع سلع كارمود متاحة بتشكيلة واسعة من التصاميم, المخططات والمقاسات وهي بجودتها العالية وتصاميمها الجميلة  كارمود تنتج المنازل الجاهزة, البيوت, مدارس وفصول مدرسية جاهزة, مهاج للجنود, مكاتب بريد, مكاتب متنقلة, كبائن وأكواخ, دكاكين ومراكز تسوق, مباني جاهزة, محطة إطفاء, مستودعات, مختبرات, كبائن حماية, كبائن أكشاك وغيرها. كارمود تركز على نحو اساسي على الجودة لتقدم حلولا يمكن أن تستعمل لفترات طويلة.

كارمود تنتج تشكيلة واسعة من الكبائن المحمولة بمخططات مغايرة تصلح لمختلف الاستعمالات. من بين أكثر أهمية الاستعمالات هي كبائن المراحيض والحمامات والتي تتمتع بجودة عالية ومتوافقة مع معايير الجودة التركية والعالمية.

تأتي كبائن المراحيض والحمامات جاهزة للاستعمال متضمنة شبكتي الماء والكهرباء ويمكن تركيبها ووصلها بشبكة الماء الأساسية بسهولة وسرعة. كبائن المراحيض والحمامات صحية وسهلة التنظيف وتعد حلا مثاليا لكل من: نوادي الرياضة, أماكن المناسبات المخصصة, مواقعالعمل, الحدائق والمنتزهات العامة, المصانع وغيرها العديد من الأماكن.

تَستطيع أن تختار من بين تشكيلة سلع كارمود من كبائن المراحيض والحمامات القياسية أو تَستطيع أن تحصل على حل معدل خاص يلبي احتياجاتك وضمن الميزانية التي خصصتها.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: