مباني جاهزة محمولة عالية الجودة, كبائن محمولة بأسعار بمتناول الجميع

كارمود للمباني الجاهزة هي واحدة من أكبر مصنعي المباني المحمولة في تركيا حيث يوجد المعمل ومقر الشركة الرئيسي في اسطنبول. كارمود تمتلك 28 سنة من الخبرة في إنشاء المباني النمطية, المحمولة, المتنقلة و الفولاذية وذلك للأغراض السكنية, المرافق الزراعية, المرافق العسكرية, المرافق الاجتماعية, المرافق الصحية, المرافق التعليمية, الإنشاءات, حقول النفط والغاز, تجارة التجزئة و المرافق التجارية.

فريق كارمود المختص بإمكانه أن ينتج لكم الكبائن والمباني الجاهزة التي تحتاجونها سواء من منتجاتنا القياسية أو الحلول المعدلة حسب متطلباتكم.  جميع منتجات كارمود متوفرة بتشكيلة واسعة من التصاميم, المخططات والمقاسات وهي بجودتها العالية وتصاميمها الجميلة تحدث فرقا في المكان الذي توضع فيه. كارمود تنتج البيوت الجاهزة, المنازل, مدارس وفصول مدرسية جاهزة, مهاج للجنود, مكاتب بريد, مكاتب متنقلة, كبائن وأكواخ, محلات ومراكز تسوق, مباني جاهزة, محطة إطفاء, مستودعات, مختبرات, كبائن حراسة, كبائن أكشاك وغيرها. كارمود تركز بشكل اساسي على الجودة لتقدم حلولا يمكن أن تستعمل مدى العمر.

كارمود تنتج تشكيلة واسعة من الكبائن المحمولة بأحجام ومخططات مختلفة تصلح لمختلف الاستعمالات. من ضمن أهم الاستعمالات هي كبائن المراحيض والحمامات والتي تتمتع بجودة عالية ومتوافقة مع مقاييس الجودة التركية والعالمية.

تأتي كبائن المراحيض والحمامات جاهزة للاستعمال متضمنة شبكتي الماء والكهرباء ويمكن تركيبها ووصلها بشبكة الماء الرئيسية بسهولة وسرعة. كبائن المراحيض والحمامات صحية وسهلة التنظيف وتعتبر حلا مثاليا لكل من: نوادي الرياضة, أماكن المناسبات الخاصة, مواقع العمل, الحدائق والمنتزهات العامة, المصانع وغيرها الكثير من الأماكن.

يمكنك أن تختار من ضمن تشكيلة منتجات كارمود من كبائن المراحيض والحمامات القياسية أو يمكنك أن تحصل على حل معدل خاص يلبي احتياجاتك وضمن الميزانية التي خصصتها.