Karmod Arabic

ميز نفسك عن جيرانك مع بيوت كارمود الجاهزة

ميز نفسك عن جيرانك مع بيوت كارمود الجاهزة

المنازل الجاهزة

كارمود لديها خبرة واحترافية في إصدار المنازل الجاهزة وهذا يتجلى في تصاميم بيوتها الإبداعية والجديدة. أهل خبرة كارمود المعماريين يصممون المنازل الجاهزة آخذين بعين الاعتبار تنبؤات العملاء. هناك العديد من الميزات التي تتمتع بها منازل كارمود المسبقة الصنع مثل كونها صديقة للبيئة, ذات تصاميم جميلة وإبتكارية, طويلة السن, ومريحة عند الاستعمال. يمكن أن تنتج منازل كارمود الجاهزة بطابق واحد أو بطابقين.

تستخدم كارمود نسق الإصدار بالعمل المتسلسل بتقنيات عالية وضمن منطقة مقفلة من 21 ألف متر مربع للإنتاج. تصنع كارمود بيوتها الجاهزة بتقنية تستخدم  فيها البراغي تعويض عن  اللحام في جميع الأجزاء الأمر الذي يمنح هياكل المنازل قوة أضخم وعمر أطول.

يمكن أن يتم تحميل منزل كارمود الجاهز في حاوية حيث يكون على نحو قطع ويمكن شحنه باي وسيلة مواصلات متعارف عليها برا وبحرا وجوا استنادا لمقاييس الشحن الدولية. بمجرد أن يبلغ البيت إلى الموقع المطلوب يمكن تركيبه بسهولة وسرعة من قبل فريق كارمود المتمرس وصاحب الخبرة ويحدث تسليمه إلى العميل جاهزا للاستعمال

جميع الأجزاء المستخدمة في تصنيع المنازل الجاهزة من كارمود مثل الباب الخارجي الفولاذي, الأبواب الداخلية, النوافذ ذات الزجاج المزدوج, شبكتي الماء والكهرباء وتركيباتهما, السطح والطلاء تأتي كلها جاهزة للاستعمال ويحدث اختيارها من بين أمثل أشكال الماركات المتواجدة في تركيا.

منازل كارمود الجاهزة منفصلة على نحو فاخر بجدرانها ذات سماكة 10 سم والمؤلفة من لوحين اسمنتيين بسماكة 8 مم لكل منهما وبينهما طبقة عازلة من حبيبات البوليستر (السترافور) بسماكة 84 مم. إضافة لهذا يبقى طبقة من الصوف الصخري توضع فوق ألواح إكساء السقف, كما تشارك انوافذ ذات الزجاج المزدوج والباب الفولاذي في مبالغة جدارة العزل.

إن كنت تبحث عن منزل جاهز بتصميم جميل, صديق للبيئة, ومطابق لتوقعاتك ومخططك فإن كارمود يسرها أن تكون شريكك الاحترافي والذي بإمكانك أن تثق بأنه سيقدم لك الحل الأنسب.

.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: