ميز نفسك عن جيرانك مع بيوت كارمود الجاهزة

كارمود تمتلك خبرة واحترافية في إنتاج البيوت الجاهزة وذلك يتجلى في تصاميم بيوتها الإبداعية والحديثة. خبراء كارمود المعماريين يصممون البيوت الجاهزة آخذين بعين الاعتبار توقعات الزبائن. هناك الكثير من الميزات التي تتمتع بها بيوت كارمود المسبقة الصنع مثل كونها صديقة للبيئة, ذات تصاميم جميلة وإبتكارية, طويلة العمر, ومريحة الاستخدام. يمكن أن تنتج بيوت كارمود الجاهزة بطابق واحد أو بطابقين.

تستخدم كارمود نظام الإنتاج بالعمل المتسلسل بتقنيات عالية وضمن مساحة مغلقة من 21 ألف متر مربع للإنتاج. تصنع كارمود بيوتها الجاهزة بتقنية إنتاج تستخدم البراغي بدل اللحام في جميع الأجزاء مما يعطي هياكل البيوت قوة أكبر وعمر أطول.

يمكن أن يتم تحميل بيت كارمود الجاهز في حاوية حيث يكون بشكل قطع ويمكن شحنه باي وسيل مواصلات متعارف عليها برا وبحرا وجوا وفقا لمقاييس الشحن العالمية. بمجرد أن يصل البيت إلى الموقع المطلوب يمكن تركيبه بسهولة وسرعة من قبل فريق كارمود الخبير ويتم تسليمه إلى الزبون جاهزا للاستعمال

.

جميع الأجزاء المستخدمة في صناعة البيوت الجاهزة من كارمود مثل الباب الخارجي الفولاذي, الأبواب الداخلية, النوافذ ذات الزجاج المزدوج, شبكتي الماء والكهرباء وتركيباتهما, السطح والطلاء تأتي كلها جاهزة للاستعمال ويتم اختيارها من ضمن أجود أنواع الماركات الموجودة في السوق.

بيوت كارمود الجاهزة معزولة بشكل ممتاز بجدرانها ذات سماكة 10 سم والمؤلفة من لوحين اسمنتيين بسماكة 8 مم لكل منهما وبينهما طبقة عازلة من حبيبات البوليستر (السترافور) بسماكة 84 مم. إضافة لذلك يوجد طبقة من الصوف الصخري توضع فوق ألواح إكساء السقف, كما تساهم انوافذ ذات الزجاج المزدوج والباب الفولاذي في زيادة كفاءة العزل.

إن كنت تبحث عن بيت جاهز بتصميم جميل, صديق للبيئة, ومطابق لتوقعاتك ومخططك فإن كارمود يسرها أن تكون شريكك المحترف والذي بإمكانك أن تثق بأنه سيقدم لك الحل الأنسب.