بيوت جاهزة للبيع ,المنازل الحديدية الجاهزة, السكن الأقتصادي الحديث

كارمود لصناعة البيوت الجاهزة والكرفانات والحلول مسبقة الصنع

مع أكثر من 28 عاما من الخبرة والنجاح المتواصل, استطاعت كارمود أن تصدر منتجاتها إلى أكثر من 74 دولة حول العالم ومن ضمنها أغلب الدول العربية.  شركة كارمود والتي أسست عام 1986 في مدينة اسطنبول التركية استطاعت أن تبني اسما قويا وأصبحت الماركة المفضلة عند كل من يبحث عن بناء جاهز لأي غرض كان. مع أكثر من 10,000 زبون فأنت حتما تتخذ القرار الصحيح بشرائك من شركة كارمود.

قامت كارمود بمنتجات البيوت الجاهزة من طابق واحدوطابقين وفقا لموديلات, تصاميم, ومخططات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات عازلة للحرارة والصوت وتناسب جميع المناخات .

كارمود متخصصة في صناعة وتوريد الهياكل المعدنية والبيوت الجاهزة, هياكل البناء من الصلب, الكرفانات, الحاويات, الكبائن والأكشاك, المباني الجاهزة وذلك باستخدام أحدث تقنيات الإنتاج المتبعة في هذا قطاع البناء مسبق الصنع.

تتميز منتجات كارمود عن غيرها بجودتها العالية حيث يتم اختيار جميع المواد والقطع من أفضل الماركات كما تتميز بأسعارها الاقتصادية والرقابة العالية على جودة الانتاج لذلك وصلت منتجات كارمود إلى دول كثيرة منها: ليبيا, العراق, السعودية, مصر, قطر, السودان, لبنان, الأردن, فلسطين, الجزائر, وغيرها.

يمكنك اختيار تصميم المنزل ومساحته وعدد الغرف,والطوابق,والديكور الخارجي والداخلي تاتي البيوت الجاهزة من كارمود متضمنة شبكات الكهرباء والماء جاهزة للاستعمال.