بيوت جاهزة للبيع ,المنازل الحديدية الجاهزة, السكن الأقتصادي الحديث

كارمود الشركة الرائدة علميا في صناعة البيوت الجاهزة والكرفانات والحلول مسبقة الصنع

مع أكثر من 28 عاما من الخبرة والنجاح المتواصل, استطاعت كارمود أن تصدر منتجاتها إلى أكثر من 74 دولة حول العالم ومن ضمنها أغلب الدول العربية.  شركة كارمود والتي أسست عام 1986 في مدينة اسطنبول التركية استطاعت أن تبني اسما قويا وأصبحت الماركة المفضلة عند كل من يبحث عن حل بناء جاهز لأي غرض كان. مع أكثر من 10,000 زبون فأنت حتما تتخذ القرار الصحيح بشرائك من شركة كارمود.

قامت كارمود من خلال خبرتها بتطوير منتجات البيوت الجاهزة من طابق واحد ومن طابقين وفقا لموديلات, تصاميم, ومخططات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات. بيوت كارمود الجاهزة صديقة للبيئة ومعزولة بشكل ممتاز ضد الحرارة والصوت.

كارمود متخصصة في صناعة وتوريد الهياكل المعدنية والبيوت الجاهزة, هياكل البناء من الصلب, الكرفانات, الحاويات, الكبائن والأكشاك, المباني الجاهزة وذلك باستخدام أحدث تقنيات الإنتاج المتبعة في هذا قطاع البناء مسبق الصنع.

تتميز منتجات كارمود عن غيرها بجودتها العالية حيث يتم اختيار جميع المواد والقطع من أفضل الماركات كما تتميز بأسعارها الاقتصادية والرقابة العالية على جودة الانتاج لذلك وصلت منتجات كارمود إلى دول كثيرة منها: ليبيا, العراق, السعودية, مصر, قطر, السودان, لبنان, الأردن, فلسطين, الجزائر, وغيرها.

أهم ما يميز بيوت كارمود الجاهزة أنها:

ذات تصميم مرن : بحيث يمكن فكها وتركيبها في مكان آخر بسهولة

  • خفيفة الوزن: فهي أخف بكثير من المباني الخرسانية لذلك هي أكبر قدرة على تحمل الزلازل
  • سرعة الإنتاج والتركيب: حيث يتم إنتاج البيت الجاهز بشكل كامل في معمل كارمود ومن ثم يتم نقله إلى الموقع المطلوب ليتم تركيبه
  •  صديقة للبيئة: فهي لا تترك مخلفات في موقع العمل و لا تحدث ضجيجا وغبارا
  • نمطية الإنتاج: فالإنتاج القياسي للبيوت الجاهزة يسمح بتلافي الأخطاء وسرعة الإنجاز
  • العزل الممتاز: فداخل الجدران مادة عازلة بسماكة 64 ملم
  • تكلفة عمال أقل: فالبناء سريع التركيب باستخدام البراغي والمسامير
  • تصاميم وموديلات متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات

تستخدم منتجات كارمود في المكاتب المؤقتة, الاقسام الداخلية المؤقتة، السكن المؤقت، غرف الاستراحة المؤقتة، غرف التخزين ، المطابخ، غرف الرسم واضافة الى ذلك تستخدم في المخيمات والقرى المهنية ، ومواقع البناء… الخ

.