Karmod Arabic

الفلل الجاهزة – الفلل – الفلل الجاهزة الالمانية –

الفلل الجاهزة – الفلل – الفلل الجاهزة الالمانية –

المصنع التركي للفلل الجاهزة

يمكنك أن تحصل على  بيوت وفلل كارمود الجاهزةبزيارة موقع الويب سايت فقط ،  يمكنك اختيارموديل من ضمن موديلات كارمود القياسية أو طلب المخطط  الخاص بك  فأنت ستحظى على منزل ممتاز من حيث التصميم الفريد, الاستعمال المريح طبقا للمواصفات القياسية التركية للجودة ومن شركة حاصلة على شهادة الآيزو . عند استلامك  فيلتك أو بيتك الجاهز سوف تذهل من الإمكانيات التي يوفرها هذا النوع من البناء الجاهز للحصول على تصاميم جميلة تضاهي الفلل والبيوت التقليدية بأسعار رخيصة  ومدة إنجازقصيرة .

كل فيلا وبيت من كارمود تخضع  إلى رقابة على الجودة ضمن معمل كارمود من قبل المهندسيين الذي يعتمد أحدث التقنيات الإنتاجية في سوق البناء الجاهز.
تأتي الفيلا الجاهزة من كارمود متضمنة النوافذ, الأبواب, شبكة الصحية والكهرباء تركيبات الصحية والكهرباء, الطلاء, مواد العزل, السقف, نظام السطح مع تغطية السطح.
كما يمكن وحسب طلب الزبون تقديم الكثير من الخيارات الاضافية التي من شأنها رفع المستوى الجمالي للفيلا أو البيت الجاهز مثل أنواع الإكساء الخارجي المختلفة, الإكساء الداخلي, تركيبات إضاءة وصحية بمستوى فاخر, أنواع مختلفة من تغطية السطح والكثير من الخيارات .

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: