Karmod Arabic

المجمعات السكنية، التطوير العقاري، مشــروع فلل، لمشاريع البيئة السكنية

المجمعات السكنية، التطوير العقاري، مشــروع فلل، لمشاريع البيئة السكنية

المجمعات السكنية، التطوير العقاري، مشاريع الفلل الجاهزة

تعتبر فكرة المجمعات السكنية الجاهزة من الأفكار الأكثرانتشار مؤخرا مع ازدياد أعداد السكان . تقوم شركات التطوير العقاري بالتنافس في إنشاء مباني سكنية متكاملة بحيث تكون كمدينة صغيرة تحتوي كافة الخدمات المطلوبة من أسواق , مدارس, مساجد, مركز شرطة, مركز إطفاء, مرافق إجتماعية  وغيرها. نظرا لميزة البناء المسبق الصنع من حيث قصر فترة الإنتاج والتركيب بالإضافة للميزة التنافسية في السعر فقد اتجهت الحكومات وشركات التطوير العقاري لاعتماد المباني الجاهزة في مشاريع الإسكان.

كون كارمود من الأسماء البارزة في قطاع البناء مسبق الصنع فقد وقع الاختيار عليها في تنفيذ أحد أكبر مشاريع المجمعات السكنية في العراق حيث تألف المشروع من 471 بناء في كل بناء 4 شقق  بمساحة 85 م² للشقة الواحدة وقد تم تسليم المشروع خلال فترة 7 شهور.

انتجت هذه الوحدات السكنية على شكل الواح اسمنتية عازلة للحرارة والصوت تركب من خلال براغي ثابتة تتضمن هذه الوحدات فلل جاهزة مؤلفة من طوابق تاتي مجهزة بالديكور وشبكات المياه والكهرباء مما توفر عليك اجار عمال الديكور وعمال التمديدات,يمكن اختيار الديكور المناسب الجاهز من كارمود او ارسال الديكور الذي تريده الى المهندسيين والخبيريين في كارمود وهم سوف يعملون على اخراجه لك بالمواصفات المطلوبة .

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: