Karmod Arabic

سكن عمال – المنشأت الحديدية – النفط والغاز, المناجم والتعدين

سكن العمال قطاع النفط والغاز  

مع الإتساع العمراني الغير مسبوق والطفرة الحاصلة في مشروعات الطاقة سواء في مشروعات استخراج البترول والغاز, أو مشروعات التعدين والمناجم, أو المشروعات العمرانية الكبير جدا فإن الاحتياج لسكن عمال في مواقع الشغل أصبحت ملحة وضرورية في الوقت ذاته.

مسكن عمال مواقع الشغل من الضرورة بموضع حيث بات جزءا لا يتجزأ من حسابات المشروع وأصبحت المؤسسات الهائلة تحاول لتأمين مأوى مريح لعمالها في مواقع الشغل النائية لتجميل إنتاجيتهم وازدياد التنافسية مع المؤسسات الأخرى للحفاظ على عمالهم من الانتقال لشركات أخرى.

كارمود وبخبرتها الطويلة تقدم ملجأ عمال لمواقع عمل مؤسسات البترول والغاز , مؤسسات المقاولات, مؤسسات التعدين, مؤسسات المناجم, وغيرها من المؤسسات التي تعمل في الأنحاء النائية. كارمود وقعت مشروعات مع أكثر أهمية المؤسسات الدولية من أمثال مؤسسة بريتيش بتروليوم حيث قدمت كارمود مباني مواقع عمل جاهزة كاملة لمكان مشروع الشاه دينيز في أذربيجان والذي يُعد موقع أضخم احتياطي غاز طبيعي في العالم.

مأوى عمال كارمود يجيء بمخططات جاهزة أو استنادا لطلب العميل ويمكن أن يتضمن على مهاجع عمال, حجرة طعام, مطبخ, قاعات استراحة, غرفة ندوات, مكاتب عمل, غرف تمرين, حمامات ومراحيض وغيرها من الوظائف اللازمة لمكان الشغل.

 

 

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: