Karmod Arabic

صناعة البناء – الوحدات الجاهز

صناعة البناء – الوحدات الجاهز

صناعة البناء المسبق الصنع 

من غير شك أن التشييد المسبق لصنع أخذت بالانتشار سريعا في الآونة الأخيرة , خصوصا أن كثيرا من الناس وجدوا فيه خلفا أيما عن التشييد التقليدي يجنبهم سلبيات ذلك النوع من التشييد والتي تتمثل بازدياد الكلفة, طول المدة الزمنية  و الافتقار للتشطيبات بجودة عالية. تقنية تصنيع التشييد الجاهز من التقنية الجديدة المستخدمة في ميدان التشييد لأجل أن تنتج حلولا من الأبنية الجاهزة المؤلفة من وحدات روتينية. تلك الوحدات خدمية تم تحديثها وفقا إلى أجدد برامج الحاسب الآلي لتحقق أعلى خصائص الجودة العامية.

مؤسسة كارمود كشركة رائدة في تركيا والعالم تنتج إجابات المباني الجاهزة استنادا لمخططات وأبعاد متعددة. يتم إصدار تلك المباني والبيوت ضمن مصنع كارمود المتطور كأجزاء ووحدات يمكن أن يتم تركيبها في الموقع المطلوب.

يبقى العديد من الاسباب التي تدفع الناس الى اختيار المباني المسبقة الصنع كالمكاتب ,المنازل,المصانع,الفلل,الكرفانات ,شاليهات,لانها سريعة الانتاج وتختصر العديد من الوقت في بنائها ضد المباني التقليدي التي نعرفها .

لا تفتقر الى حفر اساسات عميقة وكبيرة كالمباني التقليدية لكن يكفيها القاعدة التي سوف تركب عليها ,كما يتم انتاجها تحت رقابة المعمل تحت رقابة صارمة ,لديها الواح اسمنتية عازل للصوت والحرارة التشييد التقليدي يتم نقل البيت من المصنع الىالمكان المرغوب تركيبه فيه على هيئة الواح ,خفيفة سهلة النقل يمكن فكها ونقلها متى ماتريد,كما انها صديقة للبيئة ولا تسبب ضجيجا او غبارا في بنائها ,

يمكن التشييد كذلك مستشفيات ومباني رسمية ,هنغارات,عن طريق تلك الابنية.

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: