Karmod Arabic

كبائن البوليستر, أكشاك الحراسة, أكشاك بوفيه و مكاتب مبيعات في كل مكان

كبائن البوليستر, أكشاك الحراسة, أكشاك بوفيه و مكاتب مبيعات في كل مكان

تعتبر كارمود من الشركات الرائدة على مستوى العالم في إنتاج كبائن البوليستر حيث تستعمل كبائن كارمود في أكثر من 70 دولة في العالم.
يمكنك أن ترى كبائن كارمود مستعملة في بريطانيا كأكشاك بيع تذاكر في ملعب مانشستر يونايتد, في قطر ككابينة حراسة  لمنزل, في بوركينا فاسو ككابينة مركز صحي, في نيو زيلنده ككابينة مزرعة, في روسيا كمكاتب عمل, في مطار صبيحة غوكتشن في اسطنبول كنقطة مراقبة شرطة, وككبائن بيع خبز في تركيا. بالإضافة للسعر الرخيص, الجودة والتسليم السريع هناك الكثير من الأسباب التي تجعل كبائن كارمود الخيار المفضل عند كثير من الناس.
منذ العام 1986 وحتى اليوم يتم إنتاج كبائن كارمود المصنوعة من البوليستر في قسم إنتاج منتجات البوليستر تحت اسم ماركة كارتل بلاست.

تنتج كبائن كارمود في معمل متطور استنادا لمقاييس الانتاج الدولية وباستخدام كامل وتوزيع متساوي الغزارة للمادة الأولية في كل نقطة. كبائن كارمود تنتج باتباع نسق الانتاج بالعمل المتسلسل باستعمال تقنية متطورة مميزة من نوعها في جميع أنحاء العالم. ضمن نسق الانتاج ذلك يتم طلاء ألواح الكبائن و من ثم تتجاوز عبر فترة معالجة حرارية خاصة داخل الفرن.
بالمقارنة مع سلع مماثلة فإن سيستم إصدار الألواح العالي الجودة في كارمود لا يخلف أي روائح مزعجة. تلك الألواح المنتجة بحسب سيستم الإصدار المتسلسل تكون مفككة ويحدث تجميعها بواسطة موظفين أهل خبرة وتسلم إلى العميل جاهزة للاستخدام.

 

أضف تعليق