كبائن البوليستر, أكشاك الحراسة, أكشاك بوفيه و مكاتب مبيعات في كل مكان

تسمى الكبائن القياسية التي تستعمل بشكل خاص ككبائن حراسة وأكشاك بوفيه والمصنوعة من البوليستر كمادة أولية, بكبائن البوليستر. تعتبر كارمود رائدة على مستوى العالم في إنتاج كبائن البوليستر حيث تستعمل كبائن كارمود في أكثر من 70 دولة حول العالم.
يمكنك أن ترى كبائن كارمود مستعملة في بريطانيا كأكشاك بيع تذاكر في ملعب مانشستر يونايتد, في قطر ككابينة منزل, في بوركينا فاسو ككابينة مركز صحي, في نيو زيلنده ككابينة مزرعة, في روسيا كمكاتب عمل, في مطار صبيحة غوكتشن في اسطنبول كنقطة مراقبة شرطة, وككبائن بيع خبز في تركيا. بالإضافة للسعر, الجودة والتسليم السريع هناك الكثير من الأسباب التي تجعل كبائن كارمود الخيار المفضل عند كثير من الناس.
منذ العام 1986 وحتى اليوم يتم إنتاج كبائن كارمود المصنوعة من البوليستر في قسم إنتاج منتجات البوليستر تحت اسم ماركة كارتل بلاست.


تنتج كبائن كارمود في معمل متطور وفقا لمقاييس الانتاج العالمية وباستخدام كامل وتوزيع متساوي الكثافة للمادة الأولية في كل نقطة. كبائن كارمود تنتج باتباع نظام الانتاج بالعمل المتسلسل باستخدام تكنولوجيا متطورة فريدة من نوعها على مستوى العالم. ضمن نظام الانتاج هذا يتم طلاء ألواح الكبائن و من ثم تمر عبر مرحلة معالجة حرارية خاصة داخل الفرن.
بالمقارنة مع منتجات مماثلة فإن نظام إنتاج الألواح العالي الجودة في كارمود لا يخلف أي روائح مزعجة. هذه الألواح المنتجة وفق نظام الإنتاج المتسلسل تكون مفككة ويتم تجميعها بواسطة موظفين خبراء وتسلم إلى الزبون جاهزة للاستخدام.
دعونا نتكلم الآن عن أبعاد كبائن كارمود ومجالات استخدامها. تبدأ أبعاد كبائن كارمود من 150 * 150 سم وحتى 50 م² من المساحة المغلقة. تستخدم الكبائن بالأبعاد الصغيرة بشكل رئيسي لأغراض الأمن وتسمى “كبائن الحراسة”.
تتسع كبائن الحراسة المصنوعة من البوليستر بأبعاد 150 * 150 لشخص واحد ولكن يمكن أيضا اختيار موديلات تتسع لعدد أكبر مثل 150 * 215 و 270 * 270 وحتى أيضا يمكن إنتاج كبائن أعرض مع نظام خاص للتقسيم الداخلي.
تصمم كبائن الحراسة من كارمود مع إيلاء اهتمام خاص للاستخدام المريح. نظام النوافذ الثلاث المحيطة بالكابينة تعطي الحارس الذي يستخدمها مجال رؤية ممتاز لمراقبة محيطه. جميع الأجزاء المستخدمة في إنتاج كبائن الحراسة من النوافذ, الزجاج, تمديدات الكهرباء وتركيبات الاضاءة يتم انتقاؤها من أجود الماركات.
من الموديلات الأخرى التي تنتجها كارمود “كابينة مقصف” أو بوفيه وتأتي بأبعاد تبدأ من 270 * 270 وحتى مساحة 50 متر مربع. كابينة المقصف تستخدم لعدة أغراض نذكر منها كشك بيع الخبز, كشك بيع صحف ومجلات, كشك بيع تذاكر و بطاقات, كشك بقالة, كشك بيع مواد غذائية, كشك كوفي شوب, كشك سوبرماركت وهكذا. يمكن إضافة نظام رفوف خاص لكبائن البوفيه كخيار للزبون كما يمكن إضافة مصراع للنافذة لأغراض الأمن ولحماية أكثر.
تدعى كبائن كارمود والتي تتراوح مساحتها بين 12 و خمسين متر مربع بالكبائن الواسعة أو العريضة. تأتي الكبائن العريضة بغرفة مفردة أو مع فواصل تقسمها إلى عدة غرف. يمكن استعمال كبائن كارمود العريضة المصنوعة من البوليستر كمكاتب مبيعات فرعية, غرف انتظار, مكتب مختار, مركز صحي, مدرسة حضانة, مختبر, والكثير من الاستعمالات الأخرى.
يمكن أيضا تركيب وحدات مراحيض وحمامات ضمن كبائن كارمود العريضة, كما يمكن للزبون أن يضيف مكيفا أو ستائرا داخل الكابينة في حال رغبته.
من الموديلات الكثيرة الاستخدام أيضا من كبائن كارمود هي “كبائن المراحيض والحمامات” أو الحمامات المتنقلة كما يسميها البعض. تنتج كارمود كبائن المراحيض والحمامات متضمنة كامل التجهيزات من كهرباء وتمديدات صحية ووحدات المرحاض والحمام وتسلم إلى الزبون جاهزة للاستعمال. يمكن إنتاج كابينة المرحاض والحمام كوحدة واحدة بأبعاد 150 * 150 سم وحتى سبع وحدات ضمن كابينة واحدة. يمكنك الاطلاع على موديلات ومخططات كبائن المراحيض والحمامات على موقع كارمود. يمكن للزبون أن يختار مرحاض القرفصاء, مرحاض بنمط أوروبي (كرسي), صينية الدوش, مرحاض للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو مبولة.
سواء كانت كابينة حراسة, بوفيه, مقصف, مكتب مبيعات أو مرحاض فإن كارمود تنتج هذه الكبائن بجودة عالية وتقدم خدمات ما بعد البيع بالإضافة لضمان ضد أخطاء سوء الصنع والتركيب.