Karmod Arabic

الاسكان – للبيوت الجاهزة – الاسكان والتعمير – وزارة الاسكان

الاسكان – للبيوت الجاهزة – الاسكان والتعمير – وزارة الاسكان

البيوت الجاهزة خلال مرحلة التصنيع

 تطلّ علينا شركة “كارمود”، الّتي تشكّل تجربة صناعيّة متميّزة. تقوم الشّركة بصناعة البيوت الجاهزة و”الهنغارات”, الكبائن والأكشاك, الحاويات والكرفانات والمباني الجاهزة، وتدخل في منافسة إقليميّة في هذا المجال. وهي تعتبر واحدة من أكبر الشركات التركية في هذا المجال ومن المعروف أن الشركات التركية هي الرائدة عالميا في مجالالمباني مسبقة الصنع.

للشركة عدد عملاء هائل يصل الى  10,000 مشتري, كما أنها اكتسبت شهرة عالمية وثقة كبيرة بوصول منتجاتها إلى أكثر من 74 دولة حول العالم.ل

شّركة تمتلك مكاتب أساسيّة للتّسويق والبيع في اسطنبول ومعامل للإنتاج تصل مساحتها الإجمالية 21,500 م² حيث هناك معمل لإنتاج المباني والبيوت الجاهزة وهياكل الصلب, معمل لإنتاج الكبائن والأكشاك, معمل لإنتاج الحاويات ومعمل لإنتاج خزانات المياه. يُعد الفولاذ المكوّن الأساسي لتصنيع المنازل والهنغارات أمّا موادّ التّصنيع الأخرى فهي: الألواح العازلة، الرّغوة والتّمديدات الكهربائيّة والصّحيّة، النوافذ والأبواب و التي تشتريها الشّركة من أمثل الماركات التركية المعروفة دوليا..

البيت الجاهز يتطلب من 3 إلى 4 أيام ليكون منجزاً. وأنّ الإصدار هو بمعدّل 45000 م² منزل إلى حد ماً في الشهر ، أما مرحلة انهاء الشغل فتتأثر بمشاكل تقنّيّة كثيرا ماً ، كالتّشقيقّر في استلام الموادّ أو ضغط الشغل أو عطل مفاجئ في إحدى الآلآت. ايضاً فإنّ تلك المنازل تعتبر عمليّة ولديها احتمالية المسابقة مع المنازل التّقليديّة نتيجة لـ ثمنها الأرخص، السّرعة في الإنجاز وإمكانيّة نقلها من موضع إلى آخر، مّا جعلها ايضاً حلّاً مثاليّاً لحكومات العديد من البلدان النامية لحل مشكلات السكن. ويحدثّ صناعة المنازل وفق خرائط ومخططات موضوعة من قبل كارمود تم تحضيرها بواسطة فريق من أهل خبرة المهندسين والمعماريين كما يمكن للعميل أن يزود الشركة بتصميمه ومتطلباته المخصصة.

أضف تعليق