حاويات متنقلة, حاويات قابلة للنقل, حاويات سكنية قابلة للتفكيك, مخيمات جاهزة, مهاجع

حاويات و غرف متنقلة

لمع اسم كارمود ضمن الشركات التي تقدم الحلول مسبقة الصنع ضمن مجالات شتى من ضمنها البيوت الجاهزة, المباني الجاهزة, الحاويات والكرفانات, الكبائن والأكشاك والهياكل الفولاذية. منذ تأسيسها عام 1986 عملت كارمود على تطوير منتجاتها إلى أن وصلت لتقديم منتجات متخصصة لقطاع واسع من العملاء ومن ضمن هذه المنتجات الحاويات والكرفانات السريعة التركيب.

تتميز حاويات كارمود القابلة للتفكيك أنها طورت بأبعاد خاصة 2.3 * 5.95 م بحيث يمكن تحميلها بسهولة داخل حاوية الشحن القياسية  ويتم شحنها مفككة بحيث تأتي محتوياتها كلها (من جدران, فواصل داخلية, تركيبات شبكتي الكهرباء والماء, الأبواب, النوافذ) محصورة بين الشاسيه العلوي والسفلي. يمكن أن تتسع حاوية الشحن الواحدة 40 قدم عالية الارتفاع إلى حوالي  10 كرفانات مفككة مما يساعد على تقليص مصاريف الشحن إلى أدنى حد.

حاويات كارمود قابلة للفك والتركيب لنقلها من مكان إلى آخر بسهولة وهذا يتناسب مع حاجات شركات البناء والنفط والغاز التي قد تضطر لتغيير مواقع العمل من فترة لأخرى. كما أن حاويات كارمود معزولة بشكل ممتاز حيث تصنع جدرانها بطريقة الساندوتش بانل (طبقتين من الفولاذ وبينهما طبقة عازلة من البولي يوريتان) وبالتالي فهي معزولة بشكل ممتاز وقابلة للاستعمال في مختلف الظروف المناخية القاسية.

أحد أهم ميزات الحاويات السكنية القابلة للتفكيك هي أنها قابلة أيضا للربط مع بعضها البعض بشكل أفقي او التكديس لارتفاع طابقين لكي تشكل مباني كبيرة لاستخدامات مختلفة مثل مخيمات العمال, مكاتب مواقع العمل, مهاجع وغيرها. تأتي الحاويات القابلة للتفكيك بمخططات مختلفة فهي يمكن أن تتضمن غرفة أو غرفتين وقد تأتي مع حمام ومرحاض ومع مطبخ إذا تطلب الأمر. جميع القطع والاجزاء تأتي جاهزة ضمن الحاوية بحيث يتم تركيبها في الموقع المطلوب وتسلم إلى الزبون جاهزة للاستعمال.