فيلات – فلل – بيوت – كرفانات – وصالات مسبقة الصنع

يتجه كثير من الناس اليوم لبناء فيلات واسعة بتصاميم حديثة ومريحة  للسكن أو بيوت  صيفية أو شاليهات بحرية ,غالبا ما تكون عملية بناء فيلا عملية معقدة ابتداء من التصاميم وحتى مرحلة تنفيذ البناء وما يواجهها من صعوبات كتأخر العمل, عدم التزام المقاول, ارتفاع السعر  عن الخطة وتجاوز الجدول الزمني , عدم الالتزام بالمواصفات المحددة وأخيرا سوء تنفيذ التشطيبات النهائية حيث ينتهي الزبون وقد دفع مبلغا كبيرا وانتظر وقتا طويلا ولم يحصل على المستوى الذي كان يتوقعه. هنا تبرز أفضلية البناء الجاهز حيث تعرض كارمود تصاميم مبتكرة وعصرية لفيلات جاهزة قام على  وضع مخططاتها وتصاميمها أكفأ المهندسين والمعماريين بحيث تعكس راحة الاستخدام, العمر الطويل والتصميم العصري.

فيلات كارمود الجاهزة القياسية تأتي بمقاسات تبدأ من 90 م² وحتى 160 م² كما يمكن لكارمود أن تنفذ مشاريع خاصة بالزبائن حسب المخططات الخاصة بهم لتقدم بذلك مرونة عالية في تنفيذ الفيلات الجاهزة بمختلف المساحات والتصاميم. مع كارمود لم يعد امتلاك الفيلا حلما كما لن تواجهك المشاكل المذكورة سابقا فأنت تعرف مقدما شكل الفيلا النهائي الذي ستحصل عليه وبكامل تفاصيلها.

تنقل هذه الفلل من المصنع الخاص بنا الى المكان المراد فيه تركييب الفيلا بشكل الواح اسمنتية عازلة للصوت والحرارة يتم نقلها بسهولة من مكان الى اخر لخفة وزنها وسهولة تركيبها من خلال البراغي الحديثة,ان هذه الفلل صديقة للبيئةوعملية جدا ينتهي انتاجها في غضون وقت قصير من اسبوع الى شهريين ,كما يتم تركيبها في غضون 4 ايام .