Karmod Arabic

الماركة الرائدة عالميا في صناعة الحاويات الجاهزة  – كارمود

الماركة الرائدة عالميا في صناعة الحاويات الجاهزة – كارمود

للحاويات

تَستطيع أن تجد تشكيلة واسعة من أشكال الحاويات والكرفانات بمختلف مقاساتها من ماركة كارمود الدولية.
بات استخدام الحاويات القياسية حديثا شائعا في عديد منالشركات. تعتبر الحاويات المنزلية المنتجة باستعمال تقنية عالية توفر حلولا آمنة. تمثل حاويات كارمود سلع ذات جودة استثنائية وعزل فاخر تستخدم في العديد من البلدان كالحاويات المكتبية, مواقع الشغل, غرف طعام, مرحاض وحمام, مدارس, حضانات أطفال, حاويات منزلية, كرفان مولد كهرباء, كرفان جي إس إم لأجهزة الاتصالات الخليوية, حاويات نفايات طبية وكيميائية وغيرها العديد.
من منتجات كارمود الحاويات تشييد على العديد من أشكال. الحاويات القياسية تأتي بأبعاد 3 * 7 متر وأيضاً بأبعاد 2.4 * 6 متر ويمكن بلغ تلك الحاويات مع بعضها أفقيا أو تكديسها شاقوليا وحتى صعود ثلاث طوابق لتشكل مباني حاويات هائلة.
إجابات كارمود من الحاويات الجاهزة هي إجابات ذات عمر طويل, آمنة وعالية الجودة. أكثر أهمية ميزات حاويات كارمود هي الاستعمال الوظيفي الأجود للمنطقة المتوفرة.
بطاقة إنتاجية تصل 4800 وعاء مرة واحدة فى السنة والجودة العالية للإنتاج فإن كارمود تقدم تشكيلة واسعة من إجابات الحاويات من مكاتب مواقع الشغل إلى حاويات البيوت ذات الاستعمال الوظيفي الأفضل.
حاويات كارمود المنزلية ذات هيكل اجتمع للحمل, ذو عمر طويل, سلس النقل و يمكن استعماله في مغاير الأحوال المناخية.
تأتي حاويات كارمود جاهزة للاستعمال متضمنة جميع الأجزاء من الأبواب, النوافذ, تمديدات الكهرباء والماء وتركيباتها ويمكن وضع الفواصل الجدارية حسب المخطط المراد.
جميع الاجزاء والمواد الداخلة في إصدار الحاويات الجاهزة يتم اختيارها من أمثل الماركات التركية. لتفاصيل أكثر عن تلك الماركات ولمعرفة التفاصيل التكنولوجيا لحاويات كارمود تستطيعون زيارة قسم الحاويات على موقع كارمود على الانترنيت.
تستخدم حاويات كارمود بأمان في ساحات حياتية متنوعة مثل مواقع الشغل, موقع عمل تأسيس مترو, موقع عمل منجم, موقع عمل إنشاءات طرقات, موقع عمل تأسيس سد, موقع عمل تأسيس مرافق رياضية, موقع عمل قطارات سريعة, والعديد من مواقع الشغل الأخرى. من الاستخدامات الأخرى لحاويات كارمود الحاويات المكتبية ومباني الحاويات الإدارية, حاويات البيوت استنادا للعديد من موديلات, حاويات خاصة لتستخدم كقاعة محاضرات, صالة عرض, بوفيه, مراحيض وحمامات, أجهزة مؤسسات اتصالات, مولدات كهرباء وحاويات كراج مركبات.
لنتكلم هذه اللحظة عن مواصفات حاويات كارمود المذكورة. تنتج حاويات كارمود لمواقع الشغل استنادا لتصميم خاص وهيكل مهجور على نحو رائع ليؤمن بيئة عمل مريحة في مغاير الأحوال المناخية. تنتج حاويات مواقع الشغل استنادا لأبعاد 3 * 7 و 2.4 * 6 وبناء على 50 مقرر مغاير. تنتج كارمود كذلك الموديل 2.4 * 6 متر بشكل إجمالي ضمن معمل كارمود للحاويات استنادا لتصميم خاص مبتكر يسمح بسهولة تصديرها للأسواق الدولية حيث تأتي بهيكل اجتمع للفك والتركيب مصمم مسبقا لسهولة النقل البري أو البحري أو الجوي. يمكن بلغ العديد من حاويات قابلة للفك والتركيب مع بعضها لتشكيل مساحات وظيفية أضخم كما يمكن تركيبها فوق بعضها حتى صعود ثلاثة طوابق.
تستعمل حاوياتنا الموصولة القابلة للفك والتركيب في العديد من الدول بشأن العالم. ضمن تشييد حاويات موقع عمل تَستطيع أن تجد المساحات الوظيفية الآتية: قاعات مكاتب, قاعات سكون, حجرات محاضرات, وحدات مراحيض وحمامات وغيرها. يمكن ايضا تصنيع حاويات مكاتب فخمة بواجهات ألمنيوم, خشبية أو أنظمة أخرى.
حاويات كارمود منفصلة على نحو فاخر وذات هيكل طويل السن. يمكن أن تأتي حاويات كارمود المنزلية بباب فولاذي ودرابزين من الحديد إذا مناشدة العميل هذا.

تن

أضف تعليق

Anti-Spam Quiz: