Karmod Arabic

بيوت جاهزة – فلل – كرفانات – خيام – مباني جاهزة

بيوت جاهزة – فلل – كرفانات – خيام – مباني جاهزة

مع التضخم السكاني الذي يراه العالم وما يرافقه من تطور وإتساع هائل  ظهرت الاحتياج لحلول الأبنية الجاهزة لتوائم ذلك التقدم لما تمتاز به من سرعة في الإصدار والتركيب. بعدما قد كانت المباني والبيوت الجاهزة فليلة الاستعمال ومجهولة فيما يتعلق للكثيرين أصبحت هذا النهار تحظى بقبول واسع نحو الكثيرين لاسيما بعدما تطورت طرق وأساليب إنتاجها وأصبحت تضاهي بجودتها المبانيالتقليدية. اضف إلى هذا أثمانها الاستثمارية والتي جعلتها منافسا قويا للمنازل والمباني الخرسانية.

تعتبر تركيا من الدول الأولى في العالم في تصنيع المباني السكنية والمعيشية الجاهزة وتعد مؤسسة كارمود من أولى المؤسسات التي دخلت ذلك القطاع منذ العام 1986 لتصل منتجاتها هذا النهار إلى  74 جمهورية بخصوص العالم.

طورت كارمود سلع كثيرة لتلبي مغاير الاحتياجات من المنازل الجاهزة ذات الطابق أو الطابقين إلى الحاويات والكرفانات, من الكبائن المصنوعة من البوليستر إلى إجابات المباني الجاهزة التي تستوعب الآلاف من الأفراد.

تخصصت كارمود في صناعة سلع محددة وأصبحت لديها خبرة هائلة في تطبيقها مثل: ملجأ عمــال ، كرفانات منازل جاهزة ، حمامات متنقلة ،وحدات سكنيــة ، مساجـــد ، مكاتـــب ، مطابــخ ،حجرات خــدم ، ملاحـــق، مجالـــس، لبناء مسكن لعمال المقاولات , مكاتب متنقلة في مواقع التشييد للمهندسين وفلل الإسكان والتعمير

كما تقوم كارمود بصناعة الكرفانات المنازل الجاهزة المتنقلة وصناعة الأكشاك (كوفي شوب المتنقلة بأنواعها ) والمطاعم المتنقلة والإعمال الحديدية مغايرة تصنع حسب الطلب ،،

أضف تعليق